افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 الأهلي.."هضم" البترول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 30
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: الأهلي.."هضم" البترول   23/10/2008, 8:14 pm

عاد الأهلي للانتصارات في بطولته المفضلة بطولة الدوري بعد راحة قصيرة من المباريات الافريقية لدوري رابطة الأبطال التي صعد لمباراتها النهائية وذلك بفوز كبير علي بترول أسيوط 3/صفر في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع السادس للدوري العام الممتاز وبهذه النتيجة الكبيرة "يهضم" الأهلي البترول ويؤكد أنه عائد بقوة لبطولته المفضلة لاسعاد جماهيره في كل مكان.
سجل ثلاثية الأهلي أحمد بلال المتألق "هدفين" أحدهما من ضربة جزاء وكان بلال قد أهدي الهدف الأول لمحمد بركات من تمريرة سحرية ليرتفع رصيد الأهلي لعشر نقاط وله ثلاث مباريات مؤجلة مع الإسماعيلي واتحاد الشرطة وغزل المحلة وذلك بسبب مبارياته الافريقية.
المهم ان الاهلي حصل علي الثلاث نقاط باقل مجهود واطمأن جوزيه المدير الفني علي بعض اللاعبين خاصة من المحليين أمثال أحمد حسن فرج وأحمد علي وهاني العجيزي في الوقت نفسه فضل راحة بعض النجوم خشية الارهاق امثال: فلافيو وأحمد حسن وحسام عاشور وأنيس بوجلبان ومحمود سمير بالاضافة إلي أبوتريكة والذي كان علي دكة البدلاء مع اسامة حسني.
يهدف الجهاز الفني للاهلي تجربة جميع اللاعبين لاكسابهم حساسية المباريات وكذلك الوقوف علي مستواهم ضمن استعداداته لمباراتي القطن الكاميروني في نهائي دوري الابطال الافريقي في نفس الوقت لم يصمد لاعبو بترول أسيوط أمام الضغط الأحمر وخسروا بالثلاثة رغم أنهم بدأوا بالهجوم واضاعة الفرص.
مباراة متوسطة
رغم الأهداف الثلاثة إلا أن المباراة جاءت متوسطة المستوي حقق الأهلي خلالها المطلوب وهو الفوز بالثلاث نقاط وتألق من نجومه أحمد بلال و"سجل هدفين" وبركات ملك الحركات وجيلبرتو وأمير عبدالحميد الذي تصدي لبعض الهجمات القليلة التي وصلته.
أما بترول أسيوط فقط تأثر لاعبوه بالنقص العددي بطرد مشهور أحمد قبل نهاية الشوط الأول بثلاثة دقائق ورغم الاهداف الثلاثة التي مني بها مرماه إلا انه كافح حتي الدقيقة الأخيرة بحثاً عن هدف.
قد عاب المباراة الخشونة من لاعبي الفريقين وكذلك الاعتراض في بعض الأحيان لدرجة أن الحكم الدولي توفيق السيد افرط في الكروت الصفراء التي وصلت لعشرة انذارات خمسة للاعبي الأهلي ومثلهما لبترول أسيوط بالاضافة إلي طرد مشهور أحمد.
بداية سريعة وهجومية لبترول أسيوط مع الشوط الأول وينفرد غزالي محمد مدافع البترول من خطأ لأحمد السيد وبدلاً من التسديد في المرمي يلعب الكرة عرضية ينقذها امير عبدالحميد لتضيع فرصة خطيرة لبترول أسيوط.
يرد عليه أحمد بلال بتسديدة يتصدي لها ناصر فاروق حارس البترول ويعاود بلال ويسدد اخري تعلو العارضة بقليل ويحصل فتحي مبروك علي انذار للخشونة مع محمد بركات واخر لوائل جمعة للاعتراض ويهدأ ايقاع المباراة وينحصر اللعب بوسط الملعب باستثناء بعض الهجمات القليلة لمهاجمي الأهلي بلال وهاني العجيزي ويعاود احمد السيد ويخطيء للمرة الثانية وينقذ أمير عبدالحميد الكرة قبل أن تصل لهنري اكيلي.
يخرج توفيق السيد حكم اللقاء الكارت الأصفر لمشهور أحمد لاعب البترول للخشونة مع بركات وهاني العجيزي مهاجم الاهلي للخشونة ايضا.
كرة بالرأس
يتقدم أحمد السيد خلف مهاجميه ويلعب كرة قوية بالرأس وهو داخل الست ياردات يتصدي لها حارس البترول ويخرج أحمد السيد ويلعب بدلاً منه رامي عادل بعد 29 دقيقة من الشوط الأول.
بعد نصف ساعة كان محمد بركات علي موعد مع الهدف الأول للاهلي بتسديدة قوية من تمريرة رائعة لأحمد بلال الذي لعب الكرة بسرعة ليتقدم الاهلي بهدف.
بعد الهدف يضغط الاهلي ويكثف من هجماته بحثاً عن الهدف الثاني في المقابل اعتمد البترول علي الهجمات المرتدة عن طريق هنري اكيلي وعاشور التقي وفي الدقيقة 40 من نفس الشوط يتوغل جيلبرتو داخل منطقة الجزاء ويسقط ويطالب بضربة جزاء لكن الحكم يشير باستمرار اللعب وسط اعتراض من جهاز الأهلي ويعاود جيلبرتو التسديد لكن الكرة تمر بجوار القائم الايمن لحارس البترول.
تشهد الدقيقة 42 من نفس الشوط طرد مشهور احمد لاعب بترول اسيوط لحصوله علي الانذار الثاني بسبب الخشونة مع محمد بركات ليلعب البترول بعشرة لاعبين وانذار اخر لغزالي محمد للخشونة مع معتز إينو وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف بركات.
بدأ الشوط الثاني بتغيير في الأهلي بنزول أحمد حسن فرج بدلاً من هاني العجيزي وهو تغيير هجومي يقابله محمد عامر المدير الفني للبترول بتغيير لكن دفاعي بنزول أحمد علي بدلاً من هنري اكيلي ويحصل أحمد علي لاعب البترول علي انذار واخر لجيلبرتو للخشونة.. ويواصل الأهلي ضغطه الهجومي وتنوعت هجماته من العمق والأجناب عن طريق بركات وبلال وأحمد حسن الي أن جاءت الدقيقة 15 ويترجم بلال مجهوده بهدف جميل بتسديدة وهو داخل منطقة الجزاء تسكن الزاوية اليمني لناصر فاروق حارس البترول ليكون الهدف الثاني للاهلي.
يدفع محمد عامر باخر تغييراته بنزول بهاء بري وأشرف خطاب بدلاً من عاشور التقي وسمير صبري لتنشيط وسط هجوم البترول وبحثا عن هدف. في المقابل يدفع جوزيه المدير الفني للاهلي باحمد علي الوافد الجديد من المنصورة في اول ظهور له مع الأهلي بدلاً من محمد بركات صاحب المجهود الوفير وينشط بترول اسيوط وتسنح له بعض الهجمات عن طريق بهاء بري واشرف خطاب لكن أمير عبدالحميد تصدي لجميع هجمات البترول بثبات.
يعاود الأهلي الهجمات ومن احدي المرتدات السريعة يحصل احمد حسن فرج "دروجبا" علي ضربة جزاء بعد تعرضه للاعاقة من غزالي محمد ليحتسب الحكم توفيق السيد ضربة جزاء وانذاراً لغزالي ويتقدم احمد بلال لتسديد الضربة ويحرز منها الهدف الثالث للأهلي والثاني له بعد 34 دقيقة من الشوط الثاني.
بعد الهدف يحسب لفريق بترول اسيوط انه لم ييأس رغم انه يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 42 من الشوط الاول ويواصل هجومه بحثاً عن هدف ويحصل سيد معوض لاعب الاهلي علي انذار واخر لمعتز إينو للخشونة.. ويتقدم اشرف خطاب لاعب البترول ويسدد كرة من ضربة حرة مباشرة يتصدي لها امير عبدالحميد وترتد منه ليخرجها الدفاع للآوت واخري لبهاء بري في يد أمير عبدالحميد.
الدقائق الأخيرة
تشهد الدقائق الأخيرة من عمر المباراة محاولات من الفريقين الاهلي لاضافة الهدف الرابع والبترول لاحراز هدف لحفظ ماء الوجه وكاد احمد حسن يحرز الهدف الرابع لكن عرضية احمد صديق تمر من امامه وهو داخل الست ياردات الي ان اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الأهلي بثلاثة أهداف لبركات وبلال وحصوله علي الثلاث نقاط ليرتفع رصيده إلي عشر نقاط يحتل بها المركز السابع وله ثلاث مباريات مؤجلة ويتجمد رصيد بترول اسيوط عند 9 نقاط يحتل بها المركز الثامن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
الأهلي.."هضم" البترول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شريط "بمراحم الرب اغني" لــ "ناجح ابراهيم
» قصة بخلاء"مرو"...
» >>>>>كريم مأمون يتألق فى بطولة "رولان جروس" الدولية للتنس <<<<<
» تامر حسني: "نور عيني" ليس ردا على رفض دياب خطبة ابنته
» إعلاميات سعوديات يرفعن شكاوى لوصفهن بصاحبات "السهرات الحمراء"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة :: النادى الاهلى-
انتقل الى: