افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 القطبان..بين فكيّ الإسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 30
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: القطبان..بين فكيّ الإسكندرية   26/10/2008, 4:21 pm

تشهد اليوم الساحة الكروية معارك ملتهبة ومشتعلة في ختام لقاءات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري العام لكرة القدم.. واللقاءات جماهيرية بالدرجة الأولي.. خاصة وأن الأهلي والزمالك يواجهان الإسكندرانية الاتحاد والاولمبي بالقاهرة والإسكندرية.. الزمالك مع الاولمبي بالكلية الحربية السابعة والربع والأهلي مع الاتحاد باستاد الاسكندرية في الخامسة عصراً.
في نفس توقيت الخامسة يلعب الترسانة مع حرس الحدود بملعبه بميت عقبة والاتصالات مع الطلائع بالمقاولون العرب.. ثم بترول أسيوط يستضيف الاسماعيلي بمحافظة أسيوط وكل الانظار تتجه لهذه المباريات الحساسة جداً.
جماهير عروس البحر الأبيض المتوسط محافظة الإسكندرية علي موعد لمشاهدة قمة كروية علي مستوي رفيع.. بين الاتحاد زعيم الثغر.. والأهلي نادي القرن وكليهما يبحث عن الفوز.. الاتحاد يسعي لتضميد جراحه الأخيرة اثر هزيمته من الحرس.. والأهلي يعتبرها بروفة أخيرة ونهائية قبل مباراته الهامة أمام القطن الكاميروني في نهائي أفريقيا والتي تقام يوم الأحد القادم باستاد القاهرة.. ومن هنا تأتي اهمية وحساسية المباراة.
الاتحاد هذا الموسم افضل من المواسم الماضية.. من حيث النتائج والاستقرار الفني الذي يقوده الكابتن طه بصري ومعه يحيي إسماعيلي وكرم مرسي وعماد المندوه بمساندة قوية من النائب محمد مصيلحي.
الاتحاد السكندري.. جاهز لمباراة الأهلي اليوم.. من مختلف الوجوه خاصة وأن الجهاز الفني عقد اكثر من جلسة مع اللاعبين شرح خلالها الاخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الحرس والعمل علي تلافي ذلك فضلاً عن شرح مواطن القوة والضعف في صفوف النادي الأهلي.. والعمل علي فرض الرقابة اللصيقة بالتأمين الدفاعي وشغل منطقة المناورات بأكبر عدد من اللاعبين واستغلال الهجمات المرتدة.. فريق الاتحاد يدخل المباراة بمجموعة من اللاعبين اصحاب الخبرة والشباب في حراسة المرمي الهاني سليمان.. والدفاع يضم احمد زغلول ويوسف عبدالرحيم وأحمد بكري وأحمد حسام ومحمود شاكر عبدالفتاح.. وإبراهيم الشايب وحسين فهمي ومحمد صبحي في خط الوسط.. ورضا متولي وعبدالحميد حسن في خط الهجوم.. وصرح الكابتن طه بصري ان المباراة في غاية الصعوبة ونحتاج من لاعبي الاتحاد جهداً غير عادي.
الاتحاد 13 نقطة لعب 8 مباريات فاز 4 مرات وتعادل في مباراة وخسر 3 لقاءات له 9 أهداف وعليه 11 هدفاً.
هناك وعود بصرف مكافأة لكل لاعب قد تصل إلي 5 آلاف جنيه في حالة الفوز.
أما فريق النادي الأهلي يحارب في جبهتين عقله في نهائي أفريقيا ولاينسي النشاط المحلي ولذلك فأن الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه ومعه حسام البدري وعلاء ميهوب وأحمد ناجي يعتبرون المواجهة مع الاتحاد في الإسكندرية بروفة حية وقوية قبل لقاء القطن الكاميروني.
الأهلي عاد سريعاً للنشاط المحلي بلقاء بترول أسيوط وفاز 3/صفر بأقل مجهود وبمجموعة من اللاعبين البدلاء.
اليوم يلعب بكامل نجومه حتي يمنحهم الجهاز دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء الأحد القادم.. يعود للصفوف أبوتريكة وفلافيو وحسام عاشور وبوجلبان فضلاً عن وجود أمير عبدالحميد وسيد معوض وأحمد بلال الذي ظهر في فورمة طيبة في لقاء بترول أسيوط.. والأهلي يعمل للاتحاد ألف حساب خاصة وهو يلعب علي ملعبه ووسط جماهيره خاصة وأن الاتحاد في اخر مباراة لعبها معه في القاهرة الموسم الماضي فاز 2/صفر ولذلك يريد رد الاعتبار.
الأهلي رصيده الحالي "10 نقاط" فقط وله 3 مباريات مؤجلة لعب 5 مباريات فاز 3 مرات وخسر وتعادل مرة واحدة له 10 أهداف وعليه هدفان.
الزمالك والأوليمبي
باستاد الكلية الحربية.. يستضيف نادي الزمالك فريق الأولمبي السكندري في لقاء حساس للفريقين.. الزمالك يلعب المباراة في نشوة الانتصار الذي حققه علي إنبي في المباراة الأخيرة.
يسعي جاهداً للمنافسة القوية علي درع الدوري العام وفورصته هذا الموسم افضل من المواسم الماضية.. الفريق لعب 7 مباريات فاز5 مرات وتعادل مرة واحدة وخسر مباراة له 14 هدفا وعليه 6 اهداف ورصيده الحالي 16 نقطة والجهاز الفني بقيادة هولمان وطارق يحيي ومعتمد جمال.
فريق الزمالك يضم في صفوفه مجموعة من اصحاب الخبرة والعنصر الشبابي امثال محمد عبدالله وأجوجو ومصطف يجعفر ووسام العابدي وهاني سعيد وأحمد عبدالرءوف وأحمد مجدي وريكاردو ومحمود فتح الله.
الزمالك يعلم ان المباراة ليست سهلة. أما فريق النادي الاولمبي فهو من الأندية الصاعدة هذا الموسم وله تاريخ كبير وقدم للكرة المصرية مجموعة من النجوم اصحاب الاسماء الرنانة والاولمبي يكافح بكل قوة منذ بداية الموسم من اجل ايجاد مكان ثابت في نقطة الأمان والاستقرار.
الفريق في المركز الرابع عشر والرصيد 7 نقاط فقط.. فاز في مباراتين وتعادل مرة واحدة وخسر 5 مباريات له 8 أهداف وعليه 13 هدفاً.
يقود الفريق مشير عثمان المدير الفني الذي قام بدراسة الزمالك جيداً ووضع خطته علي ضرورة التأمين الدفاعي أولاً لأنه يلعب خارج ملعبه.. والفريق يعتبر في صفوفه محمود جاكسون ومحمد داوود ومصطفي فؤاد ومصطفي مشير.
بترول أسيوط والإسماعيلي
ينزل الدراويش ضيوفاً علي محافظة أسيوط حيث يلعبون مع بترول أسيوط في مباراة ينتظرها ابناء الصعيد بفارغ الصبر.
بترول أسيوط يقوده محمد عامر الذي نجح بامتياز في قيادة الفريق للصعود إلي الاضواء كما انه حقق نتائج طيبة حتي الآن والفريق في المركز التاسع برصيد 9 نقاط لعب 8 مباريات فاز 3 مرات وخسر 5 لقاءات وله 7 أهداف وعليه 13 هدفاً ويريد استغلال الملعب والجمهور.
ابناء الصعيد من اجل تحقيق مفاجأة تجعله يتقدم خطوة أخري لمنطقة الاستقرار والأمان.
أما الاسماعيلي يريد مواصلة انتصاراته واخرها الفوز علي المصري في بورسعيد لأن الدراويش دائماً يجيدون اللعب خارج ملعبهم والاسماعيلي له مباراة مؤجلة مع الأهلي ورصيده الآن 13 نقطة فاز 4 مرات وتعادل مرة واحدة وخسر مرتين له 14 هدفاً وعليه 10 اهداف.. ويقوده ريكاردو ومعه خالد القماش وأحمد العجوز والفريق يريد العودة من الصعيد سالماً.
حلمي وجعفر
مواجهة من نوع خاص في ملعب المقاولون العرب بين حلمي طولان المدير الفني للاتصالات وفاروق جعفر المدير الفني للطلائع وكليهما يبحث عن النقاط الثلاثة للمباراة.
الاتصالات حقق نتائج طيبة هذا الموسم رصيده الحالي 11 نقطة وصورته اختلفت تماماً عن الموسم الماضي أو الطلائع نجح في أول مباراة قادها فاروق جعفر في الفوز علي الزمالك ولذلك دخل منطقة الاستقرار برصيد 9 نقاط المباراة في غاية الصعوبة لطولان وجعفر.
يلعب الترسانة مع حرس الحدود بملعبه.. بميت عقبة الترسانة في موقف حرج 7 نقاط فقط لايتناسب امكانات هذا النادي العريق خسر الفريق من إنبي في الجولة الماضية يقود الفريق محمد صلاح الذين يرغب في دخول فريقه منطقة الامان حرس الحدود 7 نقاط ايضاً فاز علي الاتحاد السكندري الاسبوع الماضي يقوده طارق العشري اللقاء غامض بين الفريقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
القطبان..بين فكيّ الإسكندرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة :: النادى الاهلى-
انتقل الى: