افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 أكد مصدر مسؤول بإتحاد الكرة المصري انه تقرر تلبية رغبة نادي الزمالك بعدم إذاعة مبارياته المحلية على قناة الأهلي الفضائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: أكد مصدر مسؤول بإتحاد الكرة المصري انه تقرر تلبية رغبة نادي الزمالك بعدم إذاعة مبارياته المحلية على قناة الأهلي الفضائية   13/10/2008, 9:29 pm

- أكد مصدر مسؤول بإتحاد الكرة المصري انه تقرر تلبية رغبة نادي الزمالك بعدم إذاعة مبارياته المحلية على قناة الأهلي الفضائية.

وأضاف المصدر في اتصال هاتفي بـ بموقع ريهام "قرر إتحاد الكرة عدم إذاعة مباريات الزمالك على قناة الأهلي بناء على خطاب رسمي أرسل من النادي الأبيض يفيد التزامه فقط بإذاعة مبارياته على القنوات الخمس الفضائية المتعاقدة معه مع بداية الموسم دون غيرها".

وكان الأهلي قد وافق على عرض من قبل الأندية المصرية
تبيح له إذاعة كل مباريات الدوري بالمجان هذا الموسم وذلك خلال الاجتماع الذي حضره أيضا رئيس المجلس القومي للرياضة ورئيس إتحاد الكرة في وقت سابق.

وأستكمل مسؤول اتحاد الكرة حديثه "ممدوح عباس رئيس الزمالك لم يحضر هذا العرض الذي تم تقديمه من قبل الأندية للأهلي بإذاعة مباريات الدوري مجاناً".

وقال المسؤول "لو أراد الأهلي أن يذيع مباريات الزمالك فعليه أن يدفع له مقابل هذا مثل باقي القنوات الفضائية التي تقوم بإذاعة مباريات الفريق الأبيض".

وأشار المصدر أن هناك بعض الأندية الأخرى في طريقها لتقديم طلبات مماثلة لإتحاد الكرة ترفض فيها إذاعة مبارياتها على قناة الأهلي الفضائية.

من جهة أخرى، أكد المصدر أن إتحاد الكرة لم يصدر قراراً رسمياً في طلب الأهلي بخصوص المشاركة في دورة دبي الودية في شهر يناير المقبل، إلا أنه أشار أن هناك صعوبة في الموافقة خاصة لو أشترك الأهلي في بطولة العالم للأندية وهو ما سيترتب عليه زيادة مؤجلاته بالدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تلقى دعوة للمشاركة في دورة دبي الودية في يناير المقبل والتي ستضم أيضاً فرق يوفنتوس الإيطالي وانترناسيونالي البرازيلي وشتوتجارت الألماني.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
أكد مصدر مسؤول بإتحاد الكرة المصري انه تقرر تلبية رغبة نادي الزمالك بعدم إذاعة مبارياته المحلية على قناة الأهلي الفضائية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: