افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 كاكا يقود البرازيل لفوز كبير على فنزويلا في تصفيات كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: كاكا يقود البرازيل لفوز كبير على فنزويلا في تصفيات كأس العالم   13/10/2008, 9:49 pm

فنزويلا (رويترز) - احرز كاكا هدفا رائعا بعد مرور ست دقائق فقط من اول مباراة دولية له منذ 11 شهرا ليقود البرازيل للفوز 4-صفر على مضيفتها فنزويلا الاحد في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010.

واضاف روبينيو وادريانو الذي سجل اول هدف دولي له منذ كأس العالم 2006 هدفين اخرين للبرازيل قبل مرور 20 دقيقة من زمن اللقاء ليضمن الفريق الزائر تحقيق فوزه الثامن عشر في 19 مباراة امام فنزويلا.

واكمل روبينيو مهرجان الاهداف بالهدف الثاني له والرابع لفريقه في الشوط الثاني من اللقاء الذي شهد ايضا تألق جوليو سيزار حارس البرازيل وتصديه ببراعة لاحدى الكرات عندما كان التعادل السلبي ما زال قائما كما انقذ كرة خطيرة في الشوط الثاني.

ورفعت البرازيل رصيدها بعد الفوز الى 16 نقطة من تسع مباريات لتتقدم للمركز الثاني في تصفيات امريكا الجنوبية التي تشارك فيها عشر دول بفارق اربع نقاط عن باراجواي صاحبة الصدارة.

وتأتي الارجنتين في المركز الثالث بفارق الاهداف عن البرازيل فيما توقف رصيد فنزويلا بعد الهزيمة عند سبع نقاط في المركز التاسع.

واشركت فنزويلا تسعة لاعبين من تشكيلتها التي فازت 2-صفر على البرازيل في مباراة ودية في يونيو الماضي املا في تكرار الفوز.

وبدأ اصحاب الارض المباراة بقوة وأتيحت لهم فرصة خطيرة في الدقيقة الرابعة لكن سيزار حارس البرازيل امسك الكرة من بين قدمي اليخاندرو جويرا الذي تجاوز الدفاع بعدما تلقى تمريرة طويلة.

لكن بعد هذه البداية القوية انهارت فنزويلا تماما خلال 13 دقيقة بعدما تلقى كاكا الكرة ناحية اليمين لينطلق داخل منطقة الجزاء ويسدد بقوة في مرمى ريني فيجا حارس فنزويلا محرزا الهدف الاول للبرازيل.

واضاف روبينيو الهدف الثاني بعد اربع دقائق اثر تسديدة قوية من 30 مترا لم يتمكن فيجا من التصدي لها ايضا.

وفي الدقيقة 19 ارسل كاكا تمريرة ناحية اليسارة الى ايلانو الذي مرر كرة عرضية ارضية قابلها ادريانو بقدمه في الشباك مسجلا الهدف الثالث للبرازيل.

وتصدى سيزار لتسديدة قوية من ركلة حرة لخوان ارانجو مهاجم فنزويلا في الدقيقة 22 وكاد ان يقلص الفارق لاصحاب الارض في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول لكنه تباطأ في تسديد الكرة رغم انه تجاوز دفاع البرازيل.

وتألق سيزار مرة أخرى بعدما انقذ ضربة رأس من مالدونادو ونجح في التصدي للكرة المرتدة ايضا في براعة فائقة قبل ان يبعد تسديدة أخرى من نفس اللاعب بعد قليل.

واضاف روبينيو الهدف الرابع للبرازيل في الدقيقة 67 عندما كسر مصيدة التسلل اثر تمريرة متقنة من كليبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
كاكا يقود البرازيل لفوز كبير على فنزويلا في تصفيات كأس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: