افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 فوزان مهمان للباراغواي والأرجنتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: فوزان مهمان للباراغواي والأرجنتين   13/10/2008, 10:03 pm

موقع ريهام - واصلت الباراغواي ريادتها تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في جنوب افريقيا عام 2010 بفوزها الثمين على مضيفتها كولومبيا 1-صفر في بوغوتا في الجولة التاسعة الاخيرة من دور الذهاب، في حين استعادت الارجنتين نغمة الانتصارات بفوزها الصعب على ضيفتها وجارتها الاوروغواي 2-1 في بوينس ايرس.

وعززت البارغواي موقعها في الصدارة برصيد 20 نقطة بفارق 4 قاط امام الارجنتين التي انفردت بالمركز الثاني موقتا بانتظار نتيجتي مباراتي شريكتيها السابقتين البرازيل وتشيلي امام مضيفتهما فنزويلا والاكوادور على التوالي.

في المباراة الاولى، تابع المنتخب البارغوياني طريقه نحو حجز بطاقته الى النهائيات عندما عمق جراح مضيفته كولومبيا والحق بها الخسارة الثالثة على التوالي والاولى باشراف مدربها الجديد ادواردو لارا الذي حل مكانه خورخي لويس بينتو المقال من منصبه.

وهو الفوز السادس للبارغواي في التصفيات مقابل تعادلين وخسارة واحدة، فيما بقيت كولومبيا سادسة برصيد 10 نقاط من فوزين و4 تعادلات و3 هزائم علما بانها سجلت 4 اهداف فقط في 9 مباريات حتى الان.

وتتأهل المنتخبات الاربعة الاولى مباشرة الى النهائيات، ويخوض صاحب المركز الخامس الملحق مع صاحب المركز الرابع في منطقة الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي).

وحسمت البارغواي نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيلها هدف الفوز مبكرا وتحديدا في الدقيقة التاسعة بواسطة مهاجم اميركا المكسيكي سالفادور كاباناس من تسديدة قوية من 30 مترا خدعت الحارس اغوستين خوليو.

وخاضت البارغواي مباراتها في غياب نجمها هداف بلاكبيرن روفرز الانكليزي روكي سانتا كروز بسبب الاصابة.

وفي الثانية على استاد "مونومنتال" في بوينس ايرس وامام 48 الف متفرج، عانى المنتخب الارجنتيني الامرين لتحقيق الفوز على جارته الاوروغواي 2-1 في مباراة ساخنة شهدت اشهار الحكم البارغوياني اوسكار توريس لعشر انذارات مناصفة بين المنتخبين.

وتأثر المنتخبان بقوة الرياح التي صعبت مهمة اللاعبين في تقديم اللمحات الفنية والتركيز في الهجمات.

وكان المنتخب الارجنتيني في طريقه الى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بهدفين نظيفين، بيد ان الاوروغواي قلصت الفارق في اواخر الشوط الاول وصعبت مهمة اصحاب الارض في الشوط الثاني وكادت تخطف التعادل.

وهو الفوز الرابع للارجنتين في التصفيات والاول في مبارياته الست الاخيرة وتحديدا منذ فوزه الساحق على بوليفيا 3-صفر في 17 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي حيث خسر بعدها امام كولومبيا 1-2 ثم تعادل مع الاكوادور 1-1 والبرازيل صفر-صفر والبارغواي 1-1 والبيرو بالنتيجة ذاتها.

في المقابل، منيت الاوروغواي التي خاضت المباراة في غياب هداف فياريال الاسباني دييغو فورلان بسبب الاضابة، بخسارتها الثالثة في التصفيات والاولى في مبارياتها الاربع الاخيرة، وبقيت خامسة برصيد 12 نقطة.

واستهل المنتخب الارجنتيني المباراة بقوة واثمر ضغطه هدفا مبكرا عبر نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي اثر تلقيه تمريرة من صانع العاب بوكا جونيورز خوان رومان ريكيلمي، ثم عزز مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني سيرجيو اغويرو تقدم اصحاب الارض بهدف ثان بعد 7 دقائق.

وسجل مدافع بايرن ميونيخ الالماني مارتن ديميكيليس هدفا ثالثا الغاه الحكم بداعي التسلل.

ونجحت الاوروغواي في العودة الى اجواء المباراة عندما قلصت الفارق عبر المدافع دييغو لوغانو الذي استغل تمريرة عرضية تابعها من مسافة قريبة داخل المرمى.

واندفعت الاوروغواي بقوة في الشوط الثاني نحو مرمى الارجنتين وحاول مهاجموها استغلال الرياح التي كانت في مصلحتهم لكن الدفاع الارجنتيني بقيادة القائد خافيير زانيتي ظل صامدا.

واهدر اغويرو فرصة ذهبية لتسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لمنتخب بلاده عندما تلقى كرة بينة من ميسي عند حافة المنطقة فسددها بقوة بجوار القائم الايمن، ثم أهدر استيبان كامبياسو فرضة سهلة اثر تلقيه كرة عرضية من دييغو ميليتو، بديل اغويرو، داخل المنطقة فسددها فوق الخشبات الثلاث.

وفي مباراة ثالثة، حققت بوليفا فوزا ساحقا على البيرو بثلاثية نظيفة في لاباز.

وحسمت بوليفا نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيلها هدفين مبكرين عبر خواكين بوتيرو في الدقيقتين 4 و16 رافعا رصيده الى 17 هدفا دوليا وبات افضل مسجل في تاريخ منتخب بلاده ماحيا رقم مواطنه فيكتور اوغارتي منذ عام 1960.

وسجل رونالد غارسيا (81) الهدف الثالث لبوليفيا التي تخلصت من المركز الاخير بصعودها الى المركز الثامن برصيد 8 نقاط، في حين باتت البيرو في المركز الاخير برصيد 7 نقاط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
فوزان مهمان للباراغواي والأرجنتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: