افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 الحسم المبكر شعار الأهلي أمام أنيمبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: الحسم المبكر شعار الأهلي أمام أنيمبا   14/10/2008, 10:09 pm

جمع المدير الفني البرتغالي فريق الأهلي شمل لاعبيه استعداداً لمواجهة أنيمبا النيجيري يوم السبت المقبل اياب الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا.
وفي اول مران للفريق بعد عودة الدوليين المحليين اكد جوزيه ان مرحلة الجد بدأت مع اقتراب موعد المباراة الحاسمة والمصيرية امام انيمبا وأن "الحسم المبكر" سيكون هو شعار الجميع في هذه المباراة.
طالب جوزيه اللاعبين باغلاق كل الملفات البعيدة عن المباراة بما فيها ملف المنتخب والتركيز فقط في مواجهة انيمبا طريق الأهلي للوصول إلي لقب دوري أبطال أفريقيا.
يبدأ جوزيه من اليوم تنفيذ الشق الخططي الخاص بمباراة السبت مع انتظام الخماسي الدولي لمنتخب مصر والثنائي الانجولي فلافيو وجيلبرتو في تدريبات الكرة.
من المنتظر أن تكون خطة جوزيه متعددة المهام وتعتمد علي هز شباك انيمبا النيجيري في الوقت نفسه حماية شباك مرمي أمير عبدالحميد حارس الأهلي من اية اهداف مفاجئة حتي لايحدث أي ارتباك.
المؤكد أن جوزيه سيركز علي الشق الدفاعي بنفس التركيز علي الشق الهجومي لاسيما في ظل خطورة الهجوم النيجيري وحرصه علي عدم حدوث أي مفاجآت في اللقاء.
أما عن عناصر التنفيذ أو التشكيل الاساسي فان الاستقرار عليه لن يحدث إلا قبل المباراة مباشرة بعد التأكد من حالة كل اللاعبين الفنية والبدنية والنفسية ايضا وان كان القوام الاساسي المعتاد لن يحدث به اي تغيير المكون من سبعة او ثمانية عناصر لامجال للخلاف عليها وهم امير عبدالحميد ووائل جمعة وشادي محمد وأحمد السيد ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة وفلافيو وجيلبرتو.
من جانبه تحدث نجم دفاع الفريق الأهلي عن المباراة قائلاً ان المهمة صعبة للغاية والمسئولية مضاعفة بكل تأكيد لان الاهلي يلعب علي ارضه ووسط جماهيره ولكن في النهاية الجميع متفائل بتحقيق الفوز في هذا اللقاء المصيري.
قال وائل جمعة ان مهمة المدافعين بالفريق ستكون اصعب نظراً لامتلاك انيمبا النيجيري مهاجمين مميزين للغاية لكننا قادرون علي المواجهة والدفاع عن نظافة الشباك الحمراء.
أضاف وائل جمعة ان هناك حالة تركيز واصرار شديد بين كل اللاعبين لاجل تحقيق الهدف المنشود واسعاد جماهير مصر عامة بكل انتماءتها خاصة جمهور القلعة الحمراء الوفي في هذه المهمة الوطنية.
كان فريق الأهلي قد واصل تدريباته تحت قيادة جوزيه ومعاونيه حسام البدري المدرب العام وعلاء ميهوب المدرب واحمد ناجي مدرب حراس المرمي وفيدالجو مدرب اللياقة البدنية.
شهد المران انضمام رباعي المنتخب الوطني امير عبدالحميد وأحمد السيد ومحمد أبوتريكة ووائل جمعة فيما لم يحضر احمد حسن بعد حصوله علي اذن بالراحة من حسام البدري.
أدي الثنائي وائل جمعة ومحمد أبوتريكة تدريبا خفيفا تحت اشراف علاء ميهوب نظراً لمشاركتهم في مباراة جيبوتي الاخيرة بالكامل بينما شارك امير عبدالحميد وأحمد السيد في التقسيمة التي ادارها جوزيه وسبقها تدريب تكتيكي.
علي جانب اخر تلقي اللاعب احمد حسن فرج مهاجم الفريق دشا فنيا ساخنا استمر لما يقرب من عشر دقائق قبل بداية المران.
ووجه جوزيه تعليمات عنيفه الي احمد حسن فرج بشأن أدائه الفني في المباريات الودية والتدريبات والمطلوب ان يلتزم بها حتي يجد طريقه لقائمة الفريق في المبارايات الرسمية للقلعة الحمراء.
ووعد احمد حسن فرج مدربه جوزيه بالالتزام بتنفيذ التعليمات بحذافيرها وكسب ثقته في الفترة المقبلة ثم انصرف منضما لزملائه في المران.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
الحسم المبكر شعار الأهلي أمام أنيمبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: