افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 شوقي غريب ل "المساء":

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: شوقي غريب ل "المساء":   14/10/2008, 10:10 pm

أكد الكابتن شوقي غريب المدرب العام للمنتخب في حديثه ل "المساء" أن ثقة الجماهير في لاعبيها هو طريقنا لمونديال جنوب افريقيا مشيراً إلي أن المسولية زادت علي عاتق اللاعبين بتحقيق حلم المشاركة في المونديال والذي تنتظره الجماهير منذ 20 عاماً.
اعترف غريب بوقوع المنتخب في بعض السلبيات والاخطاء خلال المرحلة الاولي من التصفيات وهو ما سيتم علاجه وتلافيه خلال المرحلة الثانية التي لا تقبل اي مجازفة مشيراً إلي أن أول الاخطاء التي وقعنا فيها الهزيمة من مالاوي وخسارة ثلاث نقاط.
شدد علي أن المنتخب دخل في الجد ومرحلة التحديات الحقيقية حيث سيلعب 6 مباريات قادمة لاتقبل القسمة علي اثنين فالفوز و حده هو طريقنا نحو المونديال وكل 3 نقاط تقربنا كثيرا من هذا الحلم وبناء علي ذلك فسوف يعقد الجهاز الفني عدة اجتماعات وفي مقدمتها اجتماع مع الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد لمناقشة ترتيبات واستعدادات المرحلة المقبلة بما يتناسب مع هذا الحدث.
قال ستكون هذه المرحلة مختلفة في كل شيء سواء في اختيار المباريات الودية أو الملاعب واماكن الاقامة وحتي في اختيارات اللاعبين مشيراً إلي ان باب المنتخب مفتوح امام جميع اللاعبين مؤكداً أن مصلحة المنتخب ستكون فوق الجميع.
نفي المدرب العام للمنتخب ما تردد عن خوف المنتخب من مواجهة المنتخبات العربية أو أي منتخب افريقي مشددا علي أننا ابطال افريقيا مرتين والمصنف الاول عربيا والثاني افريقيا وتأهلنا علي صدارة احدي المجموعات الخمس وبالتالي فالخوف من نصيب المنتخبات المنافسة لنا وليس نحن مشيرا إلي أن وجودنا في أي مجموعة من سوء حظ المنتخبات الأخري.
كشف المدرب العام عن أن الجهاز الفني سيلغي نتيجة التعادل من قاموس نتائج المنتخب ولن يكون لها أي مكافآت.
أما عن مباراة جيبوتي فقال المدرب العام ان الفوز جاء لتأكيد صدارة المجموعة والوصول للمركز الاول فضلا عن اطمئنان الجهاز الفني علي بعض الوجوه الجديد امثال امير عبدالحميد واحمد عبدالغني واحمد شديد قناوي مشيراً إلي أننا أنهينا المرحلة الاولي بتحقيق المطلوب.
وحول وجود فارق في مستوي المنتخب بين الشوط الاول والثاني في اللقاء قال شوقي غريب في الشوط الاول كان هدف كل لاعبي المنتخب احراز الاهداف رغم اننا لعبنا بمهاجم واحد فقط ووزعنا المهام علي اللاعبين خاصة من حيث اللعب علي الاطراف ولكننا فوجئنا بزحمة امام مرمي جيبوتي.
وصف شوقي غريب اللقاء بأنه كان أشبه بتمرين جيد للمنتخب مشيرا الي انه بين الشوطين تدخل الجهاز الفني واعدنا ترتيب اللاعبين فحققنا الهدف واحرز لاعبونا ثلاثة أهداف بالاضافة الي هدف الشوط الاول الذي جاء من ضربة ثابتة.
rabbit
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
شوقي غريب ل "المساء":
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» >>>>>كريم مأمون يتألق فى بطولة "رولان جروس" الدولية للتنس <<<<<
» تامر حسني: "نور عيني" ليس ردا على رفض دياب خطبة ابنته
» إعلاميات سعوديات يرفعن شكاوى لوصفهن بصاحبات "السهرات الحمراء"
» خالد بن الوليد"سيف الله المسلول"
» من طريف ما يروى في قضية تحرير المرأة أن المؤرخ الأسلامي "رفيق العظم"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: