افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 إنذار شديد اللهجة من الزمالك..لأجوجو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: إنذار شديد اللهجة من الزمالك..لأجوجو   14/10/2008, 10:11 pm

وجه الألماني راينر هولمان المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك انذاراً شديد اللهجة لمهاجم الفريق الغاني جونيور اجوجو وطالبه بضرورة العودة غدا والانضمام لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري يوم 17 الجاري.
كان هولمان قد اجري اتصالا تليفونيا بأجوجو وحذره بتوقيع عقوبة قاسية في حالة بقائه بغانا بعد مشاركته مع منتخب بلاده امام ليسوتو في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم جاء ذلك بعد طلب اجوجو بعدم الحضور إلا بعد المشاركة مع غانا في اللقاء الودي مع جنوب افريقيا وهو ما رفضه الجهاز الفني للزمالك لاسيما وان المباراة ليست مدرجة ضمن الاجندة الدولية للمنتخب الغاني.. ومن المنتظر أن يصل اللاعب غدا حتي لايتعرض لأي عقوبة.
في الوقت نفسه فرض الالماني راينر هولمان المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك السرية التامة علي التدريبات اليومية بالاضافة الي منع اللاعبين من التصريحات لزيادة التركيز وتوفير المناخ المناسب للاستفادة من التدريبات بشكل ايجابي ولتحقيق الفوز في لقاءات الدوري بداية من الموقعة الهامة مع الطلائع لمواصلة المنافسة علي الدرع بقوة هذا الموسم.. ورغم السرية التامة التي فرضها هولمان الا ان "المساء" نجحت في اختراق هذا الحاجز وتابعت التدريبات.
من جانبه أكد طارق يحيي المدرب العام للفريق أن هذا القرار هدفه الحفاظ علي استقرار الفريق من أجل استكمال المسيرة في مشوار الدوري لاسيما وأن اللاعبين لديهم اصرار علي الاداء الرجولي ويبذلون أقصي ما في وسعهم لتحقيق الانتصارات في جميع المباريات المقبلة وقال إن هولمان سوف يعقد مؤتمرا صحفيا غدا الاربعاء للرد علي بعض الاستفسارات الخاصة بالفريق.
اضاف المدرب العام ان تكليف حازم امام كابتن الفريق المعتزل وعضو مجلس الادارة بالقيام بدور همزة الوصل بين المجلس المعين وبين افراد الجهاز الفني يمثل دفعة اخري لزيادة الهدوء والتجانس بين اللاعبين لاسيما وان الثعلب الصغير يتمتع بعلاقته الوطيدة بأفراد الجهاز الفني وجميع نجوم الفريق.
من ناحية أخري قاد الالماني راينر هولمان تدريب الفريق علي ستاد حلمي زامورا وعاونه طارق يحيي المدرب العام ومعتمد جمال المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس والدكتور أحمد عبدالله مدير الكرة وتغيب عن المران هاني سعيد مدافع الفريق لحصوله علي اذن من الجهاز الفني الذي حرص علي منحه راحة سلبية ليتخلص من الارهاق نظرا لمشاركته مع منتخبنا الوطني امام جيبوتي في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
من جهة أخري حرص هولمان علي تنفيذ التدريبات البدنية من أجل زيادة معدلات اللياقة بالاضافة الي التدريب بالكرات الطبية والتسديد المباشر علي المرمي من خارج المنطقة.
اجري المدير الفني تقسيمة في منتصف الملعب نجح هولمان خلالها تصحيح الاخطاء الفنية دفاعا وهجوما تألق أكثر من لاعب ابرزهم محمود فتح الله وأيمن عبدالعزيز ووسام العابدي وثنائي حراس المرمي عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف.
علي جانب آخر خضع ثنائي الزمالك عبدالحليم علي وجمال حمزة لتدريبات تأهيلية في صالة الجمانيزيوم بالنادي باشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل البدني حيث لم يشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق.
في الوقت نفسه استطاع عبدالحليم علي تجاوز أزمته الاخيرة مع جماهير النادي خلال لقاء منوف الودي حيث اوضح الصورة تماما لاعضاء رابطة المشجعين بالزمالك لاسيما وأنه لايشارك في المباريات من الموسم الماضي سوي دقائق معدودة وهذا لايكفي لاسترداد مستواه وفورمته للعودة لهز الشباك مرة أخري.. من جانبه صرح الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق بأن محمد عبدالله وعلاء كمال لن يلحقا بمباراة طلائع الجيش حيث مازال امامهما وقت لتنفيذ تدريبات علاجية مشيرا الي ان جمال حمزة يعاني من شد في عضلات البطن ويشتكي عبدالحليم علي من آلام في اصبع القدم وادي كل منهما تدريبات علاجية ايضا قال نسبة مشاركتهما امام الطلائع واردة بنسبة كبيرة وان محمد ابراهيم اصبح بحالة جيدة وادي التدريبات بشكل طيب.
لقطات
حرص الالماني راينر هولمان علي متابعة المران وظل واقفا وسط الملعب يتحدث مع مترجمه محمد فؤاد الذي دخل معه في حوار استمر طوال المران.
اصر هولمان علي منع دخول الجماهير لحضور تدريبات الفريق رغم مطالبة بعضهم تراجعه في القرار وظلوا طوال وقت التدريبات امام الباب الذي يخرج منه طارق يحيي المدرب العام لمفاتحته في هذا الموضوع.. رفض الجهاز الفني للزمالك فتح مقصورة استاد حلمي زامورا لحضور الصحفيين تدريبات الفريق مما اضطر بعضهم للوقوف خلف اسوار الملعب لمتابعة التدريبات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
إنذار شديد اللهجة من الزمالك..لأجوجو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: