افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 الأهلي يستعد لأنيمبا بدون الأجانب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: الأهلي يستعد لأنيمبا بدون الأجانب   15/10/2008, 8:13 pm

برغم ان مباراة فريق الأهلي أمام أنيمبا النيجيري لم يتبق علي اقامتها يوم السبت المقبل سوي ثلاثة أيام إلا ان صفوف الفريق لم تكتمل نهائيا بسبب غياب كل الأجانب الأنجوليين فلافيو وجيلبرتو والتونسي أنيس بوجلبان.
وبات موقف التونسي أنيس بوجلبان معقدا حيث من المقرر وصوله اليوم أو غدا علي الأكثر وبالتالي لن يتدرب سوي مرتين مع الفريق وهو ما يهدد بحرمانه من مواجهة السبت لاحتمالات بأنه قد يكون غير جاهز فنيا.
ونفس الحال ينطبق علي فلافيو وجيلبرتو المقرر لهما انتظامهما في المران اليوم حسبما تم الاتفاق مع حسام البدري مدير الكرة ولكن لا أحد يستطيع ضمان ذلك بصفة مؤكدة نظرا لظروف الطيران.
لذا فإن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأحمر أعد عدته تماما وجهز حساباته ووضع علي الفور الثلاثي أحمد بلال وسيد معوض ومعتز إينو كأفضل بدلاء يستطيعون سد فراغ الثلاثي أو أي منهم في حالة الغياب.
وكشفت التقسيمة التي أجراها جوزيه بين اللاعبين عن ذلك بالفعل والتي من خلالها تم تقسيم الجميع إلي مجموعتين الأولي ضمت المرشحين للعب من البداية والثانية ضمت البدلاء غير المقيدين ولعب معتز إينو كمحور ارتكاز بجوار حسام عاشور وسيد معوض ظهير أيسر وأحمد بلال في خط الهجوم بجوار أبوتريكة وأحمد حسن.
قلق جوزيه
ورفض جوزيه ان يترك شيئا للصدفة قبل المواجهة المصيرية أمام انيمبا لذا فإنه قام بدفع لاعبه أحمد صديق ضمن المجموعة الأساسية حتي يدخل في أجواء المباراة ويشعر باحتمالات الدفع به في أي لحظة حيث يساور المدير الفني قلق من اصابة محمد بركات برغم شفائه ومشاركته في التدريبات.
وتسرب القلق إلي نفس جوزيه من خلال اللاعب نفسه الذي يشعر بالقلق من جذع الرباط الداخلي للركبة حيث مازالت تنتابه آلام خفيفة ما بين فترة وأخري أثناء اللعب.
وفي الوقت نفسه أكد محمد بركات نجم الفريق انه سيلعب في المباراة أمام انيمبا حتي لو كان بقدم واحدة وتحت أي ظروف.
أضاف بركات ان هذه المباراة الهامة لا يمكن الغياب عنها اطلاقا لأن الفريق يحتاج إلي جهد كل لاعب كبيرا أو صغيرا سواء من داخل الملعب أو خارجه.
وعودة للتقسيمة فقد كانت أكثر من حماسية تألق فيها كعادته محمد أبوتريكة وأحمد حسن وبركات وإينو الذي يقاتل من أجل حجز بطاقة اللعب الأساسية.
ولكن وبرغم ظهور كل الأساسيين بصورة جيدة إلا ان البدلاء وغير المقيدين تفوقوا علي أنفسهم وأمطروا شباك مرمي الفريق الأساسي الذي كان يحرسه أمير عبدالحميد بالأهداف عن طريق القادم بقوة هاني العجيزي الذي سيكون أحد أوراق جوزيه الأساسية الرابحة بعد انتهاء منافسات الفريق في دوري أبطال أفريقيا حيث يمتلك كل مقومات النجاح والنجومية أيضا.
في الوقت نفسه يستعد حراس المرمي بقيادة أحمد ناجي بصورة غير عادية حيث يؤدون تدريبات منفردة أولا ثم يدخلون مع الفريق في التقسيمة ويبذل الجميع مجهودا عنيفة حتي محمد الشناوي غير المقيد أفريقيا.
انتهاء الأزمة
بعيدا عن الكرة انتهت أزمة النادي الأهلي مع محافظة القاههرة والتي أثيرت مؤخرا بشأن أرض مقر القلعة الحمراء بالجزيرة بعد الاتصالات المكثفة التي جرت بين مسئوليه ومحافظة القاهرة.
واتفق الطرفان خلال هذه الاتصالات علي أنه لا توجد أزمة من الأساس وسيتم حلها وديا لاسيما بعد تأكيد الدكتور عبدالعظيم وزير محافظ القاهرة علي دور النادي الأهلي الهام ورسالته الاجتماعية والرياضية التي يؤديها.
وأكد محرم الراغب مدير النادي الأهلي انه سيتم عقد جلسة خلال الأيام المقبلة بين مجلس النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي ومحافظ القاهرة الدكتور عبدالعظيم وزير بخصوص هذا الشأن.
أضاف الراغب ان هناك تعاونا وثيقا بين النادي الأهلي ومحافظة القاهرة وهو كاف لإنهاء أي أزمة خاصة ان محافظة القاهرة دائما تقدم الدعم والمساندة للنادي الأهلي وكانت مدة تأجير النادي من الدولة قد انتهت مع المئوية لأن الايجار كان لمدة مائة سنة.
وفي الوقت نفسه أكد محرم الراغب ان النادي الأهلي سيدعم المرشح الحريص علي المصلحة العامة والمنتخبات الوطنية في كل الاتحادات الرياضية سواء اتحاد الكرة أو غيره لأن في النهاية الهدف الأساسي هو رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.
أضاف الراغب ان الأهلي يقدر الانجازات الهائلة التي حققها سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة في السنوات الماضية مشيرا إلي ان الخلافات التي ثارت بين الأهلي واتحاد الكرة كانت عبارة عن اختلاف في وجهات النظر وليس خلافات شخصية وكان هدفها الصالح العام.
علي جانب آخر قرر المكتب التنفيذي في اجتماعه الأخير برئاسة محمود الخطيب نائب رئيس النادي ايقاف كل من الشقيقين بلال وحسن عواض لاعبي فريق كرة اليد لمدة أربعة أشهر مع تغريم كل منهما 20 ألف جنيه تخصم من المستحقات المالية بسبب سوء السلوك داخل الفريق وهو ما يتنافي مع أعراق وتقاليد وقيم النادي الأهلي.
ومن جانبه صرح سمير عبدربه مدير النشاط الرياضي بالنادي بأنه تم تعيين محمد مصيلحي مدربا للفريق الأول للكرة الطائرة وإبراهيم أبوطالب مدربا لفريق التنس تحت 16 عاما للناشئات وقبول استقالة أشرف عبدالفتاح المدرب العام لفريق تنس الطاولة.
لقطات
* جلسة ودية ثلاثية جمعت المهندس عدلي القيعي مدير التسويق وهادي خشبة المنسق العام للكرة بالنادي ونادر السيد مدير شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي وذلك أمام المبني الاجتماعي المهم في الجلسة ان الحوار بين الثلاثي كان منافيا تماما لما تردد عن وجود خلافات أو غضب بين الثلاثي حيث كان القيعي يمنح نصائحه وخبراته العريضة إلي هادي ونادر السيد بناء علي طلبهما مؤكدين ان أبناء الأهلي يتعاونون في العمل ولا يتنافسون فيما بينهم لأن الهدف واحد وهو رفع شأن القلعة الحمراء.
* فريق هادي خشبة الذي يضم خالد بيبو ومحمد عمارة ومحمد يوسف وطارق سليمان اكتسح فريق سيد عبدالحفيظ الذي يضم ياسر رضوان ومحمد رمضان بفارق خمسة أهداف في آخر مباراة كرة خماسية جمعت بينهما.
* تذاكر مباراة أنيمبا تطرح اليوم للبيع في مقري النادي بالجزيرة ومدينة نصر.
* الاجتماع الفني للمباراة يعقد صباح بعد غد حسبما أكد محمود علام مدير مقر الجزيرة والذي سيحضر الاجتماع ممثلا عن الأهلي ومعه أحد اداريي جهاز الكرة.
* سليم علولو التونسي هو مراقب مباراة الأهلي وأنيمبا النيجيري.
* حسام البدري أجري جراحة في فمه وهو ما منعه من حضور المران الأخير للفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
الأهلي يستعد لأنيمبا بدون الأجانب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: