افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 فضل والجمل يقودان الدراويش .. في بورسعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: فضل والجمل يقودان الدراويش .. في بورسعيد   15/10/2008, 8:14 pm

يؤدي اليوم فريق الاسماعيلي تدريبه الأخير استعداداً لمباراته مع المصري غداً في الدوري.. وسوف يتوجه الفريق إلي بورسعيد عقب المران مباشرة.
كان الفريق قد أدي مرانه تحت قيادة البرازيلي ريكاردو المدير الفني للفريق وخالد القماش المدرب العام وأحمد العجوز المدرب وأبوليلة مدرب حراس المرمي.
وشهد المران دروساً جديدة فنية اتسم خلالها أداء اللاعبين بالحماس والجدية علي الرغم من قيام الجهاز الفني بتخفيف الحمل التدريبي للمرة الأولي قبل التدريب الأخير للمباراة خشية ارهاق اللاعبين.
تألق في المران نجم الاسماعيلي العائد بقوة بعد تماثله للشفاء محمد فضل الذي خطف الأضواء طوال التقسيمة التي جرت بين الفريق الأساسي والاحتياطي.
وأصبح الاعتماد علي فضل كورقة رابحة للدراويش في لقاء الغد بجانب أحمد الجمل المتألق في الجبهة اليمني.
نال إبراهيم سعيد إعجاب الجميع بلعبه المميز الذي اتسم بالواجب الدفاعي والهجومي.
حصل حراس المرمي الثلاثة محمد صبحي ومحمد فتحي ومحمد شكري علي تدريبات شاقة من مدربهم الكفء أبوليلة وأصبح الثنائي صبحي وفتحي جاهزين تماما لحراسة مرمي الدراويش وعقب التدريب دخل الفريق في معسكر مغلق.. ويختار اليوم الجهاز الفني 20 لاعبا للسفر إلي بورسعيد.. شاهد الجهاز مع اللاعبين مباراة المصري الأخيرة في الدوري..و أكد ريكاردو ان المباراة في منتهي الصعوبة لأن أداء لاعبي المصري يتسم بالحماس الزائد وسط جمهور يشجع لاعبيه بجنون.
وقد وضعنا كل الاحتمالات خاصة أن المصري يريد تعويض اخفاقه في المباراتين السابقتين مؤكدا احترامه للمصري جهازاً ولاعبين مشيرا إلي انه جهز فريقة لتحقيق الفوز وليس عنده مشكلة في غياب العراقي مصطفي كريم للايقاف وذلك لوجود محمد فضل الذي يعيش حاليا أفضل حالاته ومعه يوسف جمال.
من ناحية أخري ناشد خالد القماش جماهير الإسماعيلي بالزحف غداً إلي بورسعيد لمساندة اللاعبين وخاصة أن لقاءات المصري دائما ما تعتبر مواجهات جماهيرية من الدرجة الأولي.
من جانبه التقي نصر أبوالحسن رئيس النادي الاسماعيلي بالاجتماع باللاعبين في معسكرهم وقام بتحفيزهم وأعلن ادراكه التام لصعوبة المباراة ولكن يثق في قدرة الفريق علي اسعاد جماهير النادي.
علي صعيد آخر طلب الاسماعيلي من نادي أهلي طرابس 200 ألف دولار مقابل خوض مباراة ودية بين الفريقين وكان النادي الليبي قد عرض 100 ألف دولار فقط ومايزال الاسماعيلي ينتظر رد النادي الليبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
فضل والجمل يقودان الدراويش .. في بورسعيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: