افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 الفيفا: أبو تريكة مفتاح فوز الأهلي بالبطولة الإفريقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: الفيفا: أبو تريكة مفتاح فوز الأهلي بالبطولة الإفريقية   15/10/2008, 8:21 pm

- ذكر موقع الإتحاد الدولي (الفيفا) في تقرير له الأربعاء أن محمد ابو تريكة لاعب الأهلي قد يكون مفتاح فوز الفريق الأحمر بالبطولة الإفريقية مرة أخرى.

وجاء في التقرير أن أبو تريكة أمامه الفرصة ليثبت انه واحد من أفضل اللاعبين في كرة القدم الإفريقية لو قاد الأهلي للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بعد مباراة انيمبا النيجيري يوم السبت.

وأضاف أن أبو تريكة الذي سيبلغ عامه الـ 30 في أوائل شهر نوفمبر القادم كان صاحب أهداف مؤثرة مع فريقه والمنتخب المصري، وسيكون له دوراً بالتأكيد حين يلاقي الأهلي أنيمبا في مباراة الأياب للدور نصف النهائي.

وذكر أن الأهلي وأنيمبا حصلا على أربع بطولات من أصل أخر خمس بطولات لعبت في دوري الإبطال الإفريقية، إلا أن الفريق الأحمر سوف يدخل المباراة ويلعب بميزة التعادل السلبي في مباراة الذهاب بأبا.

أبو تريكة دخل الثلاثاء مع أربعة لاعبين من الدوري الإنجليزي في التنافس على
جائزة أفضل لاعب إفريقي عام 2008، ومن بين هؤلاء مواطنه المصري عمرو زكي بالإضافة لديدييه دروجبا وايمانويل اديبايور ومايكل ايسين.

لاعب الأهلي دخل أيضا في قائمة الـ 5 المرشحين لأفضل لاعب يلعب داخل القارة الإفريقية مع أحمد حسن وفلافيو وورجو وموبوتو.

وأشار التقرير لهدف أبو تريكة الحاسم مع الأهلي في اللحظات الأخيرة من نهائي البطولة عام 2006 أمام الصفاقسي التونسي برادس بالإضافة لهدفه الوحيد لمنتخب مصر في مرمى الكاميرون في نهائي كأس الأمم الإفريقية بغانا 2008.

وعاد أبو تريكة بعد ان
أحرز هدفاً للمنتخب المصري أمام جيبوتي من أصل اربعة أهداف وصعد به للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لتدريبات الأهلي ليشارك بركات الذي تعافى من إصابة في الركبة تمثيل قوة كبيرة في استعدادات الفريق لمباراة انيمبا.

ويلتقي الأهلي فريق أنيمبا على ملعب إستاد القاهرة يوم السبت 18 أكتوبر في مباراة العودة للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
الفيفا: أبو تريكة مفتاح فوز الأهلي بالبطولة الإفريقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: