افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 هولمان: استفدنا من فترة التوقف .. والفوز هدفنا في المباريات القادمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: هولمان: استفدنا من فترة التوقف .. والفوز هدفنا في المباريات القادمة   16/10/2008, 1:19 pm

كتب: علاء- صرح الالماني راينر هولمان المدير الفني لنادي الزمالك بأن الفريق استفاد جيدا من فترة توقف الدوري العام مشيرا الي ان الفوز سيكون الهدف الاول للفريق في مبارياته الثلاث القادمة امام كل من طلائع الجيش وانبي والاوليمبي.

وقال هولمان في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الأربعاء بمقر نادي الزمالك ونقله الموقع الرسمي ان فترة التوقف الأخيرة افادت الفريق كثيرا في إشارة إلي استعداد الفريق الجيد لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم الجمعة في الأسبوع الثامن للدوري.

وأضاف هولمان ان الفوز سيكون هدف الفريق في المباريات الثلاث القادمة حتي يتمكن من العودة الي صدارة الدوري مجددا.

وكان فريق بتروجيت قد خطف صدارة الترتيب من الفريق الابيض بعدما رفع الاول رصيده الي 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الزمالك الذي لعب مباراتين اقل من الفريق البترولي.

ونفي هولمان ان يكون قد حدد لمجلس ادارة النادي أي اسماء من الفريق يريد الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير مؤكدا ان كل الاخبار التي المحت الي مثل هذا الامر لا تتعدي الاجتهادات الصحفية التي لا اساس لها من الصحة.

وأكد المدرب الالماني ان الطلب الوحيد الذي تقدم به لمجلس الادارة هو ضرورة عدم لعب الزمالك مباراته القادمة امام النادي الاهلي الا بعد ان يلعب الاخير كافة مبارياته المؤجلة حتي يؤمن مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين.

كما اشار هولمان الي سعادته بعودة محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق من عقوبة الايقاف حيث انه سيكون اضافة قوية للزمالك خلال الفترة القادمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
هولمان: استفدنا من فترة التوقف .. والفوز هدفنا في المباريات القادمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: