افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 ثورة جماهير الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: ثورة جماهير الزمالك   20/10/2008, 4:35 pm

مازالت ردود الأفعال الغاضبة تجتاح نادي الزمالك بعد هزيمة فريق كرة القدم من طلائع الجيش في الدوري ولم يسلم الألماني راينر هولمان المدير الفني للفريق ومعه الغاني جونيور أجوجو من صدام عنيف عقب المران الأخير حيث صبت الجماهير غضبها عليهما وطالبتهما بالرحيل من الزمالك.
مازالت ردود الأفعال الغاضبة تجتاح نادي الزمالك بعد هزيمة فريق كرة القدم من طلائع الجيش في الدوري ولم يسلم الألماني راينر هولمان المدير الفني للفريق ومعه الغاني جونيور أجوجو من صدام عنيف عقب المران الأخير حيث صبت الجماهير غضبها عليهما وطالبتهما بالرحيل من الزمالك.
لم تقف ثورة جماهير القلعة البيضاء عند هذا الحد بل اعترضت كلا من هولمان وأجوجو ووقفت أمام سيارة كل منهما أكدت الجماهير ان المدير الفني واللاعب الغاني سبب الهزيمة من الطلائع حيث تجاهل الأول بعض اللاعبين المجتهدين بالفريق وأخرجهم من المعسكر رغم جاهزيتهم في حين ضم لاعبين لا يستحقون ارتداء فانلة الزمالك - والكلام مازال علي لسان الجماهير - علاوة علي مجاملته لأجوجو "المدلل" الذي تعمد التأخير عن موعد وصوله من غانا رغم مطالبة الجهاز الفني بسرعة العودة وضرب بكلام الجهاز عرض الحائط وأجبرهم علي عدم المشاركة مع الزمالك أمام الطلائع.
منع الجماهير
كان هولمان قد أرسل أحد عمال غرفة خلع الملابس لاستكشاف الموقف خارج النادي بعد تمسكه بمنع الجماهير من حضور التدريبات رغم محاولات طارق يحيي المدرب العام للتراجع عن القرار.. وكانت المفاجأة أن عامل غرفة خلع الملابس تقابل مع هولمان قبل خروجه من النادي ومعه مترجمه محمد فؤاد وطالبهما بعدم الخروج حتي لا يصطدم بالجماهير لكن هولمان آثر الخروج فهاجمته الجماهير بشدة وطاردته وكادت تحطم سيارته وهو نفس الشيء لأجوجو.
استياء أرنست
في الوقت نفسه أبدي الغاني أرنست مدير أعمال أجوجو استياءه الشديد من الشائعات التي تطارد أجوجو منذ حضوره إلي الزمالك وقال ان كل ما يتردد وينشر ليس له أي أساس هو أن اللاعب ملتزم مشيرا إلي أن تأخر وصوله بسبب الطيران.
وعما يتردد عن طلب أجوجو الرحيل في يناير قال أرنست ان اللاعب ملتزم بتعاقده مع الزمالك ولم يحدث أنه طلب منه الرحيل مؤكدا أن هجوم الجماهير علي أجوجو سيكون له رد فعل سلبي علي اللاعب.
من جانب آخر علمت "المساء" أن هناك اتجاها داخل الجهاز الفني لاعارة شريف أشرف مهاجم الفريق إلي الاسماعيلي في صفقة تبادلية لضم محمد فضل في يناير للقلعة البيضاء.. وعلمت "المساء" أنه في حالة اقدام هولمان علي هذه الخطوة لن يقبل شريف أشرف بيعه أو إعارته إلا عن طريقه حيث سيقوم باحضار عرض للرحيل من الزمالك.
في نفس الاطار فشلت المحاولات التي أجراها بعض مسئولي الاسماعيلي لضم محمد ابراهيم ظهير أيمن الفريق حيث رفض اللاعب ترك الزمالك.
من جهة أخري سيطرت حالة من الحزن الشديد علي محمد عبدالمنصف حارس مرمي الفريق بعدما أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بعد عودة عبدالواحد السيد الذي حصل علي فرصته كاملة رغم تألق عبدالمنصف في التدريبات وظهوره بمستوي فني وبدني عال يؤهله للعودة إلي حراسة مرمي الزمالك من جديد.. وينتظر أوسة حصوله علي فرصته لاثبات أنه جدير بهذا المكان الذي تألق من خلاله طوال الفترة الماضية وكان عند حسن ظن الجميع.
قرر الجهاز الفني منع اللاعبين من التصريحات الصحفية خلال المرحلة المقبلة وحرص هولمان علي توصيل تعليماته للاعبين من خلال وضع هذا القرار داخل غرفة خلع ملابس اللاعبين حتي يتمكن من فرض سيطرته.. وتوعد المدير الفني أي لاعب يدلي بأي تصريحات صحفية بتوقيع عقوبة مالية قاسية تصل إلي 25 ألف جنيه.
كان فريق الزمالك أدي تدريباته علي ملعب حلمي زامورا استعدادا لملاقاة انبي غدا المؤجل من الأسبوع السادس وقد شهدت التدريبات اصابة شيكابالا بكدمة في الأنكل بعد كرة مشتركة مع عمرو الصفتي ولم يستكمل المران كما اصيب عبدالحليم علي في اصبع القدم ووسام العابدي بجرح في الركبة وخرج اللاعبان من المران.. وغاب مصطفي جعفر حيث فضل الجهاز الفني راحته بعد شعوره بالارهاق.
استمرت التدريبات 90 دقيقة ركز خلالها هولمان علي الناحية الفنية والتدريب بالكرة حتي لا يتعرض اللاعبون للاجهاد.
علي جانب آخر يعقد اليوم المكتب التنفيذي للزمالك برئاسة الدكتور محمد عامر جلسة يتم خلالها مناقشة بعض الأمور الهامة منها مد البت في موضوع القناة الفضائية الذي تم مده حتي 23 الجاري لاتاحة الفرصة لتقدم أكبر عدد من الشركات كذلك تحديد موعد المؤتمر الصحفي الذي يعقده الدكتور عامر لتوضيح الحقيقة الغائبة في موضوع الشركة الراعية لفانلة فريق الكرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
ثورة جماهير الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة :: النادى الزمالك-
انتقل الى: