افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 اتليتيكو ويوفنتوس يسعيان لمداواة جراحهما المحلية بدوري الابطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 32
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: اتليتيكو ويوفنتوس يسعيان لمداواة جراحهما المحلية بدوري الابطال   20/10/2008, 5:03 pm

يتطلع اتليتيكو مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي لخوض دوري ابطال اوروبا هذا الاسبوع بلهفة زائدة عن الحد من اجل الحصول على فرصة لتعويض اخفاق الفريقين على المستوى المحلي في الفترة الاخيرة.

وبعد ان خسر 2-1 امام ضيفه وجاره في العاصمة الاسبانية ريال مدريد يوم السبت الماضي في الدوري بعد الهزيمة 6-1 امام برشلونة ايضا يأمل اتليتيكو في مواصلة بدايته الرائعة في المجموعة الرابعة عندما يتقابل مع ليفربول الانجليزي بطل اوروبا خمس مرات بعد غد الاربعاء.

وسيدخل اتليتيكو اللقاء بعدما حصل على دفعة معنوية بسبب ايقاف الاتحاد الاوروبي تنفيذ عقوبة عدم لعب الفريق الاسباني لمباراتين على ملعبه بسبب اعمال شغب الجماهير خلال المباراة التي فاز فيها اتليتيكو 2-1 على اولمبيك مرسيليا الفرنسي اضافة الى غياب مهاجمه السابق فرناندو توريس الذي يلعب حاليا في صفوف ليفربول.

وتعرض توريس مهاجم ليفربول المتألق لاصابة في الفخذ عندما كان يلعب مع منتخب اسبانيا الاسبوع الماضي ومن المرجح غيابه عن اللقاء امام ناديه السابق.

ويتجه ريال مدريد الاسباني الى تورينو لمواجهة يوفنتوس غدا الثلاثاء بعد حصوله على دفعة معنوية بفوزه في اللحظات الاخيرة على اتليتيكو فيما يعاني الفريق الايطالي من اثار هزيمتين متتاليتين في الدوري المحلي والتعادل 2-2 خارج ارضه مع باتي بوريسوف من روسيا البيضاء في دوري ابطال اوروبا.

وبعد الهزيمة 2-1 مطلع الاسبوع الحالي امام مضيفه نابولي تراجع يوفنتوس للنصف الثاني في جدول مسابقة الدوري الايطالي ورغم ان المدرب كلاوديو رانييري اعترف ان الفريق يمر بمرحلة صعبة الا انه نفى التكهنات بوجود ازمة.

وقال رانييري لشبكة سكاي التلفزيونية بعدما شاهد فريقه يهدر تقدمه بهدف امام نابولي في اخر نصف ساعة "لقد ارتكبنا اخطاء ساذجة لكن كانت لنا بعض التحركات الجيدة. نحن نمر بفترة صعبة لكن ليس هناك ازمة."

واستعد تشيلسي الانجليزي للمواجهة المرتقبة امام ضيفه روما الايطالي في المجموعة الاولى بعد غد الاربعاء بالفوز 5-صفر على ميدلسبره في الدوري المحلي يوم السبت الماضي.

ورغم غياب اغلب لاعبي التشكيلة الاساسية بسبب الاصابة الا ان تشيلسي قدم اداء رائعا خارج ملعبه ليظل في صدارة الدوري الانجليزي متقدما بفارق الاهداف على ليفربول اقرب منافسيه.

ويلعب مانشستر يونايتد الانجليزي حامل اللقب على ارضه امام سيلتيك الاسكتلندي في المجموعة الخامسة غدا الثلاثاء فيما يواجه المدرب اليكس فيرجسون معضلة حول من يشركه في خط الهجوم بعد فوز الفريق 4-صفر امام وست بروميتش البيون في الدوري.

وواصل واين روني تألقه بعدما رفع رصيده الى اربعة اهداف في اربع مباريات مع يونايتد فيما احرز المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف هدفه الاول مع الفريق في الدوري بينما جلس الارجنتيني كارلوس تيفيز على مقاعد البدلاء طوال اللقاء.

وقال روني لموقع يونايتد على الانترنت بعدما احرز ايضا خمسة اهداف في اخر ثلاث مباريات مع منتخب انجلترا "انا استمتع بلعب الكرة حقا في الوقت الحالي والفريق يساعدني في كل شيء افعله."

وبعد عدم مشاركة تيفيز ولاعب الوسط البرازيلي اندرسون امام وست بروميتش للحصول على راحة من المشاركة مع منتخبي بلادهما في تصفيات كأس العالم الاسبوع الماضي سيكون اللاعبان متعطشين للعب منذ البداية لكن تحوم شكوك حول مشاركة الظهير الايسر الفرنسي باتريس ايفرا الذي خرج من الملعب في اللقاء الماضي متأثرا باصابة في منتصف الشوط الاول.

وسيكون برشلونة الاسباني هو المرشح الابرز للفوز امام مضيفه بال السويسري بعد غد الاربعاء فيما يواجه ارسنال الانجليزي مهمة محفوفة بالمخاطر عندما يتجه للعب مع فناربخسه التركي غدا الثلاثاء كما ان بايرن ميونيخ الالماني يامل في عدم التعثر على ارضه امام فيورنتينا الايطالي.

ويملك كلوج الروماني فرصة جيدة لمواصلة نتائجه المبهرة في اول مشاركة له بالبطولة عندما يحل ضيفا على بوردو الفرنسي بعد غد الاربعاء فيما يواجه انورثوسيس فاماجوستا القبرصي صاحب المفاجأت ايضا مهمة صعبة للغاية خارج ارضه امام انترناسيونالي الايطالي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
اتليتيكو ويوفنتوس يسعيان لمداواة جراحهما المحلية بدوري الابطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة :: نادى يوفينتس-
انتقل الى: