افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 كانافارو يستعد للاستقبال الغاضب من جماهير يوفنتوس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: كانافارو يستعد للاستقبال الغاضب من جماهير يوفنتوس   20/10/2008, 5:04 pm

ميلانو (رويترز) - يستطيع فابيو كانافارو مدافع ريال مدريد الاسباني ان يتوقع استقبالا غاضبا عندما يحل فريقه ضيفا على ناديه السابق يوفنتوس الايطالي الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثامنة في دوري ابطال اوروبا.

ورحل الايطالي كانافارو عن يوفنتوس وانتقل لريال مدريد قبل عامين بعد فترة قصيرة من تجريد ناديه السابق من لقب الدوري الايطالي عامي 2005 و2006 وهبوطه للدرجة الثانية بسبب تورطه في فضيحة التلاعب بنتائج مباريات في دوري الدرجة الاولى.

ولم تسامح جماهير يوفنتوس لاعبها السابق وقائد منتخب ايطاليا الفائز بكأس العالم 2006 على هروبه من النادي في الوقت الذي تمسك فيه بعض اللاعبين الكبار مثل اليساندرو ديل بييرو والفرنسي ديفيد تريزيجيه والتشيكي بافل نيدفيد بالبقاء.

وبعد الترقي لدوري الاضواء في الموسم التالي مباشرة واحتلاله المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي، عاد يوفنتوس الى دوري ابطال اوروبا وستكون المرة الأولى التي يلعب فيها كانافارو في تورينو منذ رحيله الى اسبانيا.

وقال كانافارو لصحيفة توتوسبورت الايطالية اليومية " اتوقع استقبالا مماثلا في تورينو مثل اي لاعب سابق او اطلاق صافرات استهجان وتوجيه الاهانات."

واضاف "حتى اذا حدث ذلك لن انفض من ذاكرتي أفضل عامين في مشواري والوقت الذي قدمت فيه افضل مستوياتي مع كرة القدم."

وفي الوقت الذي ظل العديد من زملاء كانافارو السابقين في صفوف يوفنتوس سيكون هناك العديد من الوجوه الجديد في الفريق عند عودته هذه المرة.

وانتقل يوفنتوس بطل اوروبا مرتين للعب على الاستاد الاولمبي في ظل اعادة تجديد استاد ديل البي في الوقت الذي سيغيب فيه الحارس جيانلويجي بوفون وماورو كامورانيسي وتريزيجيه عن صفوف الفريق الايطالي بسبب الاصابة.

وتخلى يوفنتوس عن مكانته السابقة كاحد الاندية الكبرى كما كان عام 2006 وتعمقت جراح الفريق بعد هزيمته 2-1 امام مضيفه نابولي في الدوري الايطالي يوم السبت الماضي ليفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي وتزداد الضغوط الواقعة على المدرب كلاوديو رانييري.

وفاز يوفنتوس 1-صفر على ضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي في مستهل مشواره بالمجموعة ثم تعادل 2-2 خارج ارضه مع باتي بوريسوف من روسيا البيضاء بفضل هدفين من المنقذ فنشنزو اياكوينتا الذي تحيط شكوك حول مشاركته في لقاء الثلاثاء.

وقدم ريال مدريد الذي يتصدر المجموعة بعد فوزه على بوريسوف وزينيت درسا اخر في تمتعه بالروح القتالية وعدم اليأس والاستستلام بعد فوزه 2-1 على مضيفه وجاره اتليتيكو مدريد في قمة العاصمة الاسبانية بالدوري المحلي يوم السبت الماضي.

واحرز الارجنتيني جونزالو هيجوين هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحافظ على سجله خاليا من الهزيمة امام جاره وغريمه التقليدي في تسع سنوات.

وقال الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم ريال مدريد للتلفزيون الاسباني "الفوز بمباراة قمة العاصمة الاسبانية يزيد من قوتنا قبل لقاء يوفنتوس، هذه دفعة معنوية تأتي في وقت جيد لانها ستكون رحلة صعبة."

وقرر الالماني بيرند شوستر مدرب ريال مدريد اراحة الجناح الهولندي ارين روبن في لقاء اتليتيكو لكن لاعب الوسط محمد ديارا وصانع الالعاب جوتي غابا بسبب الاصابة وهناك شكوك حول مشاركتهما امام يوفنتوس.

وفيما يلي تشكيلة محتملة للفريقين في مباراة الثلاثاء:

يوفنتوس: اليكس مانينجر- زدينيك جريجيرا - داريو كنزيفيتش - جيورجيو كيليني - باولو دي كيجلي - حسن صالح حميديتش - محمد سيسوكو- بافل نيدفيد - سيباستيان جيوفينكو- اموري- اليساندرو - ديل بييرو.

ريال مدريد: ايكر كاسياس- سيرجيو راموس – بيبي - فابيو كانافارو- جابرييل هاينز- فرناندو جاجو- ارين روبن- رفائيل فان دير فارت- ويسلي شنايدر- راؤول جونزاليس- رود فان نيستلروي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
كانافارو يستعد للاستقبال الغاضب من جماهير يوفنتوس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة :: نادى يوفينتس-
انتقل الى: