افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 فلتر تصفيف الوجه DCETools

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: فلتر تصفيف الوجه DCETools   21/10/2008, 11:33 am


أملاً في استعادة الثقة المفقودة، يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مهمة صعبة أمام إنبي في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة في بطولة الدوري العام عند السابعة والربع مساء اليوم «الثلاثاء» علي أرض ملعب المقاولون العرب.
تكمن صعوبة اللقاء في رغبة كلا الفريقين انتزاع نقاط المباراة الثلاث، فالزمالك يسعي لمداواة جراحه بعد الخسارة أمام الجيش في الجولة الثامنة لبطولة الدوري، فيما يأمل الفريق البترولي مواصلة الصحوة واستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين إثر الفوز علي الترسانة واحتلاله مركز الوصيف.
وعمد الألماني راينر هولمان، المدير الفني، علي شحذ همم لاعبيه، وحذر من تكرار الأخطاء التي حدثت أمام الجيش، وتحديداً في الشوط الأول والتي تتسبب في حدوث انخفاض ملحوظ في الأداء والمستوي، وتتمثل في عدم الانتشار بشكل صحيح والتمرير الخاطئ في وسط الملعب.
بجانب تواضع الأداء الدفاعي للاعبي الوسط وعدم قيامهم بالدور الهجومي، وركز هولمان علي ضرورة تفعيل الانطلاقات الهجومية لطرفي الجنب أحمد غانم وريكاردو.
وشدد الجهاز الفني علي توقيع عقوبات مالية كبيرة ضد أي لاعب يثبت تقصيره في الملعب، ونفس الأمر في حالة الحصول علي إنذارات غير مستحقة بعد أن أصبح أكثر من لاعب مهدداً بالإيقاف نتيجة لكثرة الإنذارات.
ووضح من خلال التدريبات الأخيرة أن الفريق سيخوض اللقاء بطريقة هجومية تعتمد علي الزيادة العددية في وسط الملعب، فضلاً عن غلق المساحات أمام المنافس خوفاً من الهجمات المرتدة.
وينتظر أن يخوض الفريق اللقاء بتشكيل يضم كلاً من عبدالواحد السيد وهاني سعيد ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي وريكاردو ومحمد إبراهيم ومحمد عبدالله وأيمن عبدالعزيز ومحمد أبوالعلا وجمال حمزة وأجوجو.
علي الجانب الآخر، يرفع الفريق البترولي شعار لا بديل عن الفوز، حيث يسعي للحفاظ علي ترتيبه في جدول الدوري، أملاً في إنهاء الدوري في المربع الذهبي والمشاركة في إحدي البطولات الخارجية، ويأمل أنور سلامة استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين لتحقيق الفوز، وكسر «عقدة» الزمالك الذي تفوق علي الفريق في السنوات الأخيرة.
ووضح من خلال المران أن إنبي سيلعب مهاجما من بداية اللقاء والدفاع الضاغط بطول الملعب والاختراق من العمق مع فرض رقابة لصيقة علي مفاتيح لعب الزمالك جمال حمزة وأجوجو ومحمد عبدالله.
ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بنفس التشكيل الذي لعب به أمام الجيش باستثناء بعض التغييرات من خلال الدفع بالثنائي العائد من الإصابة ديفونيه وإسلام عوض علي حساب أحمد عبدالرؤوف وعادل مصطفي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
فلتر تصفيف الوجه DCETools
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة :: النادى الزمالك-
انتقل الى: