افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 تعثر المفاوضات لضم «بوجي» بسبب الإسماعيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 30
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: تعثر المفاوضات لضم «بوجي» بسبب الإسماعيلي   21/10/2008, 11:41 am

تعثرت محاولات مسؤولي النادي لضم أحمد فتحي، مهاجم فريق القناة ومنتخب الشباب، بعد أن اقترب النادي الإسماعيلي من حسم الصفقة لصالحه.
ولعب محافظ الإسماعيلية اللواء عبدالجليل الفخراني، والمهندس إسماعيل عثمان، رئيس المجلس المحلي للإسماعيلية، دورا كبيرا في إقناع الفريق أحمد فاضل، رئيس هيئة قناة السويس، بالموافقة علي انتقال اللاعب للإسماعيلي، باعتباره شقيقا لنادي القناة.
وكان اللاعب قد تألق بشكل لافت للنظر في مباريات منتخب الشباب وساهم في تأهله لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بعد إحرازه هدف الحسم أمام المنتخب الزامبي في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الذي جري في العاصمة لوساكا.
صرف مكافأة الصعود للنهائي الأفريقي مبكرا
قررت لجنة الكرة بالنادي صرف مكافآت التأهل لنهائي دوري رابطة الأبطال الأفريقي الأسبوع المقبل، لتحفيز اللاعبين علي الاجتهاد قبل مباراة الذهاب في نهائي البطولة أمام القطن الكاميروني.
ويصل مجموع المكافآت للاعبين الذين شاركوا في جميع المباريات من الأدوار الأولي حتي مباراتي أنيمبا إلي ١٠٠ ألف جنيه لكل لاعب، علي أن يتم استكمالها إلي ٢٠٠ ألف في حال الفوز بالكأس.
وسيحصل علي المكافأة كاملة اللاعبون الذين شاركوا في كل المباريات، وعلي رأسهم أمير عبدالحميد وشادي محمد والثنائي الأنجولي جيلبرتو وفلافيو وأبوتريكة ومحمد بركات.
تجهيز النحاس في مباريات الشباب
قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول إشراك المدافع عماد النحاس في مباريات فريق الشباب الذي يقوده فتحي مبروك اعتبارا من مطلع الشهر المقبل لإكسابه حساسية المباريات قبل اتخاذ قرار بالدفع به في المباريات الرسمية مع الفريق.
يأتي ذلك لصعوبة إشراكه في المباريات الودية وفقا لتوصيات الجهاز الطبي، وينتظر أن يتم الدفع بالنحاس مع الشباب في أربع مباريات، علي أن يتم بعد ذلك إجراء اختبار طبي لمعرفة مدي استجابته وقدرته علي التعامل في المواقف المختلفة خلال الأوقات التي يشارك فيها قبل الإقرار بالدفع به في المباريات الرسمية.
وشهدت الأيام الماضية إصرارا كبيرا من اللاعب علي العودة سريعا للمباريات ليشارك مع زملائه في المشوار المحلي عقب انتهاء البطولة الأفريقية.
ومن جانبه، أكد حسام البدري، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أن قرار الجهاز الفني بإشراك النحاس في مباريات الشباب يأتي بسبب عدم وجود وقت يسمح بإقامة مباريات ودية ليتم الدفع به خلالها.
وأضاف أن النحاس أصبح جاهزا تماما للمباريات وعودته للفريق ستزيد خط الدفاع صلابة لما يتميز به من قدرات فنية وبدنية فضلا عن خبرته العالية.
بحث ترتيبات السفر إلي الكاميرون.. وطرح تذاكر النهائي الأفريقي مبكراً
كتب - محمد الشرقاوي
مبكرا، قررت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي البدء في إجراءات ترتيبات سفر بعثة الفريق الكروي الأول إلي الكاميرون لملاقاة القطن في إياب نهائي دوري رابطة الأبطال الأفريقي. ورغم الفترة الزمنية الطويلة فإن مسؤولي اللجنة فضلوا البدء في إنهاء الترتيبات تجنبا لحدوث أي مشكلات طارئة، كما حدث من قبل في السفر إلي نيجيريا لملاقاة أنيمبا في الدور قبل النهائي.
ويعكف حسام البدري، مدير الكرة والمدرب العام، علي إعداد تصوره لرحلة السفر إلي الكاميرون، حيث طلب من شركة مصر للطيران جدولا بمواعيد رحلاتها إلي العاصمة الكاميرونية ياوندي لاختيار رحلة مناسبة لظروف توقيت المباراة أو اتخاذ قرار بالسفر علي متن طائرة خاصة في حالة تعارض مواعيد الطيران العادية مع ظروف الفريق واستعداداته وفقا لرؤية الجهاز الفني.
كانت اللجنة قد أعطت البدري الضوء الأخضر لاتخاذ ما يراه مناسبا لتسهيل مهمة الفريق في مواجهته المرتقبة، حيث يعول الجميع علي الفوز باللقب، ووضعت اللجنة كل الإمكانيات أمام البدري كما حدث في مباراة الذهاب أمام أنيمبا، التي اصطحبت فيها البعثة كميات كبيرة من الأطعمة، كلفت الخزينة ٥٠ ألف جنيه، فضلا عن ٢٥ ألفا أخري قيمة أدوات المائدة.
يأتي هذا في الوقت الذي طلب فيه البدري من مسؤولي السفارة المصرية في ياوندي تجهيز عدد من شرائط مباريات القطن الأخيرة في الدوري المحلي كي يدرسها الجهاز الفني الذي يفضل عدم الاكتفاء بمباريات الفريق في بطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي.
ورغم سابق طلب مانويل جوزيه، المدير الفني، من لاعبيه ضرورة التركيز في مباراتي الدوري المحلي أمام بترول أسيوط والاتحاد السكندري في ذات السياق، تعتزم إدارة النادي طرح تذاكر مباراة الذهاب في النهائي الأفريقي للجماهير مبكرا، خوفا من بيعها في السوق السوداء، خصوصا مع الاهتمام الكبير بها إعلاميا وجماهيريا.
الموافقة علي مشاركة رمزي صالح مع منتخب فلسطين
وافق الجهاز الفني للفريق الكروي الأول علي سفر رمزي صالح حارس المرمي للمشاركة مع منتخب فلسطين في المباراة الودية التي سيلعبها مع منتخب الأردن.
يأتي هذا في الوقت الذي طلب فيه هاني العجيزي المشاركة مع فريق الشباب في مبارياته الرسمية بدوري الشباب للحفاظ علي مستواه.
ويسعي العجيزي لتثبيت أقدامه لضمان اختياره ضمن التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفترة المقبلة ويواجه العجيزي منافسة شرسة مع الثلاثي أحمد بلال وأسامة حسني وأحمد حسن دروجبا لحجز مكان في خط الهجوم، وذلك لظروف حجز الأنجولي فلافيو مكاناً أساسياً في تشكلية الفريق.
واتفق حسام البدري، المدرب العام، مع فتحي مبروك المدير الفني للشباب علي اتباع سياسة الدور بين اللاعبين الذين لا يشاركون مع الفريق الأول في المباريات الرسمية في اللعب مع الشباب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
تعثر المفاوضات لضم «بوجي» بسبب الإسماعيلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما سبب الهبوط وعلاجه
» لعلاج اسمرار اليدين
» قبيلة بنى عُمر العُمرى
» غزوات الرسول صلي الله عليه وسلم (غزوة حمراء الاسد وغزوةبني النضيروغزوة ذات الرقاع وغزوة بدر الاخرة وغزوةدومة الجندل
» قصاص عبدالعزيز اليحيا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة :: النادى الاهلى-
انتقل الى: