افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 الأهلي يحدد ٢ نوفمبر موعداً لمباراة الذهاب أمام القطن في النهائي الأفريقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 30
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: الأهلي يحدد &#1634; نوفمبر موعداً لمباراة الذهاب أمام القطن في النهائي الأفريقي   21/10/2008, 11:51 am


حدد مسؤولو النادي الأهلي يوم ٢ نوفمبر المقبل موعداً لمباراة الذهاب أمام القطن الكاميروني في نهائي بطولة دوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم.
من جهة ثانية، أصيب مسؤولو النادي بخيبة أمل بعد الأنباء التي ترددت أمس، عن سفر النيجيري وارجو هداف أنيمبا إلي السودان، للتوقيع لنادي المريخ والانتقال إلي صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
ذكرت جريدة «قون» السودانية، في عددها أمس، أن وارجو حضر إلي العاصمة السودانية الخرطوم في الثانية والنصف صباحاً بصحبة وكيله من أجل التوقيع لنادي المريخ لمدة ثلاثة مواسم.
أضافت الصحيفة أن مفاوضات المريخ مع اللاعب تكللت بالنجاح بعد أن قادها جمال الوالي، رئيس النادي، علي مدي ثلاث جلسات بالخرطوم مع الوكيل، وتواصلت معه بالقاهرة عبر الهاتف بعد شد وجذب مع الأهلي.. وأكدت أن وارجو وافق في النهاية علي الانتقال للمريخ بعد تعثر مفاوضاته مع الأهلي.. وأوضحت الصحيفة أن اللاعب حظي باستقبال شعبي كبير، حيث كان في استقباله نائب رئيس النادي عثمان الدقير.
وقال الوالي للصحيفة إن نجاح مفاوضات المريخ مع لاعب كبير في القارة الأفريقية مثل وارجو يعد انتصاراً للمريخ وامتداداً لإنجازاته للنهوض بالكرة السودانية.
فيما عبر وارجو للصحيفة عن سعادته بالحضور إلي السودان، والانتقال للمريخ، وكذلك الاستقبال الرائع له في مطار الخرطوم.
أضاف أن المريخ فريق كبير، وقد فضله علي الأهلي، لأن رئيسه كان جاداً في التفاوض معه طوال الفترة الماضية.
وفي الجانب الأهلاوي، رفض عدلي القيعي، مدير إدارة التسويق بالنادي، التعليق علي ما رددته الصحيفة السودانية، مؤكداً أنه اجتمع مع وكيل اللاعب أمس الأول، ولم يتوصل معه إلي أي اتفاق نهائي.
أضاف أنه كان من المفترض أن تجري عدة اتصالات بينهما للتفاوض مرة أخري، لكن من المحتمل أنه فضل إنهاء المفاوضات مع نادي المريخ بسرعة.
وأوضح القيعي أن هناك تفاصيل حول المفاوضات لا يمكنه البوح بها، لافتاً إلي أنه لا يمكنه الموافقة علي شروط وكيل اللاعب المالية المبالغ فيها.
وبعيداً عن كلام القيعي، علمت «المصري اليوم» أن نادي المريخ قد عرض علي نادي أنيمبا ٨٠٠ ألف دولار، وعلي اللاعب نصف مليون دولار فقط.
ووفقاً لمصدر مطلع، فإن عرض الأهلي الذي رفضه الوكيل خلال اجتماعه مع القيعي كان أقل من عرض النادي السوداني بكثير، مما جعل الوكيل يحول وجهته إلي المريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
الأهلي يحدد &#1634; نوفمبر موعداً لمباراة الذهاب أمام القطن في النهائي الأفريقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة :: النادى الاهلى-
انتقل الى: