افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 إينو يتلقى عرضاً للاحتراف فى تركيا خلال يناير المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: إينو يتلقى عرضاً للاحتراف فى تركيا خلال يناير المقبل   21/10/2008, 12:00 pm


كشف المعتز بالله إينو، لاعب وسط الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عن تلقيه عرضاً للاحتراف بأحد الأندية التركية «رفض الإفصاح عن اسمه» خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل عن طريق وكيل أعماله.
وأكد اللاعب، فى تصريح خاص لـ »المصرى اليوم«، أنه أبلغ وكيله بضرورة أن يكون احترافه عن طريق إدارة النادى، خصوصاً أنه مرتبط بعقد معه ينتهى بنهاية الموسم المقبل.
أضاف أن أمنية حياته هى خوض تجربة الاحتراف، لكنه لن يقوم بأى خطوة إلا بموافقة لجنة الكرة.
وحول استبعاده من التشكيل الأساسى لمباراة أنيمبا النيجيرى الأخيرة قال: إن المدير الفنى اختار ٢٠ لاعباً بعد المران الرئيسى ليختار من بينهم ١٨ لاعباً يوم المباراة، وفى استاد القاهرة تم الإعلان عن الأسماء.وأضاف أنه فوجئ بأن اسمه ليس من بينهم.. كما أضاف أن حسام البدرى أبلغه باستبعاده،
مشيراً إلى أنه تقبل القرار بصدر رحب باعتبار أن مصلحة الفريق هى الأهم.
وشدد إينو على عدم وجود أى مشاكل بينه وبين مديره الفنى مانويل جوزيه بسبب هذا الأمر، لافتاً إلى أن هناك من يسعى لإفساد العلاقة بينه وبين جوزيه، بهدف الصيد فى الماء العكر، وأضاف أنه يكن كل الحب والتقدير لجوزيه، خصوصاً أنه يعلم أنه يحبه كثيراً بدليل أنه يشركه فى المباريات الرسمية منذ بداية الموسم، سواء من بدايتها أو فى فترات منها.
وأوضح أنه لا يجد غضاضة فى البقاء على دكة البدلاء، طالما كانت رغبة الجهاز الفنى لأنه تعود على عدم الاعتراض على قرارات الجهاز الفنى..
وقال: لست لاعباً مثيراً للمشاكل مثل بعض اللاعبين كما أن هناك لاعبين بالفريق أكبر منى سناً وتاريخاً، ورغم هذا يجلسون على الدكة، كما أنى لن أثير أى مشكلة بالفريق أو أخطئ فى حق أحد بالجهاز الفنى حتى لو جلست طول مدة عقدى على الدكة.
وشدد على أن علاقته بالجهاز الفنى على ما يرام، رغم محاولات الوقيعة التى تحدث بين الحين والآخر من جانب البعض للإيقاع بينه وبين أفراد الجهاز، أضاف أن كل ما يشغل باله هو التدريب والتركيز فى المران والمباريات التى يشارك فيها كى يعود إينو «بتاع زمان».
واعترف بأنه لم يقدم للأهلى حتى الآن ما كان متوقعاً منه، لكنه أرجع هذا إلى عدم حصوله على الفرصة كاملة، مشيراً إلى أن أى لاعب يحتاج إلى ثقة المباريات التى لن يحصل عليها إلا من خلال المشاركة المستمرة.
أضاف أنه كان يأمل استمرار الدفع به فى المباريات بعد هدفه فى مرمى الزمالك، لكنه فوجئ بتراجعه مرة أخرى إلى الدكة.
ورفض إينو التعليق على ما تردد عن رحيل أنيس بوجلبان باعتبار أن رحيله سيصب لصالحه من خلال حصوله على الفرصة، وأكد أن قرار رحيل أنيس فى يد لجنة الكرة، وأنه لايريد تعليق شماعة عدم مشاركته على أنيس أو غيره، لأنه لا ينظر للأمور بهذا الشكل،
وإنما يفضل الحصول على فرصته من خلال مجهوده داخل المستطيل الأخضر وبغض النظر عن أى منافسة داخلية مع زملائه فى نفس مركزه، وأكد أنه يكفيه حالياً حب الجماهير الأهلاوية له، مشيراً إلى أن وقوف الجماهير باستمرار إلى جواره يعنى له الكثير ويقدره.
وحول مباراتى النهائى الأفريقى أمام القطن الكاميرونى، قال إن فريقه لن يرضى إلا بالبطولة، ولهذا فلا يوجد فارق بين مواجهة القطن أو غيره لأن أى فريق يريد البطولة لا ينظر للمنافس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
إينو يتلقى عرضاً للاحتراف فى تركيا خلال يناير المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة :: النادى الاهلى-
انتقل الى: