افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 فوز يوفينتوس و مانشستر وأرسنال في دوري أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: فوز يوفينتوس و مانشستر وأرسنال في دوري أوروبا   22/10/2008, 2:04 pm

تغلب يوفينتوس الإيطالي على ريال مدريد الإسباني بينما حقق حامل اللقب مانشستر يونايتد الانجليزي ومواطنه أرسنال فوزين سهلين في إطار منافسات الدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
فعلى ملعبه في تورينو فاز يوفينتوس على ضيفه ريال مدريد بهدفين لتستمر مسلسل تفوق النادي الإيطالي على نظيره الإسباني في تورينو حيث لم يفز الريال على يوفينتوس في تورينو منذ 46 عاما.
افتتح يوفينتوس التسجيل مبكرا بتسديدة قائده أليساندرو دل بييرو من على بعد 25 مترا من المرمى لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا للحارس كاسياس في الدقيقة الخامسة.
ولم يقدم الضيوف العرض المنتظر في الشوط الأول ولم يشكلوا خطورة تذكر على مرمى أصحاب الأرض.
وفي بداية الشوط الثاني استمرت سيطرة لاعبي اليوفينتوس على مجريات اللعب و يتوغل التشيكي المخضرم بافل ندفيد في الجهة اليسرى ويلعب كرة عرضية يقابلها البرازيلي اماوري برأسيه لتصطدك الكرة بمدافع وتسكن شباك ريال مدريد في الدقيقة 49.
وبعد الهدف نشط الضيوف نسبيا وبدأت تلوح لهم فرص للتهديف أبرزها كرة الهولندي ويسلي سنايدر التي ارتدت من القائم الايسر لمرمى اليوفينتوس في الدقيقة 62 ، ثم نجح الهولندي رود فان نيستلروي في تقليص الفارق في الدقيقة 66 برأسية سكنت الشباك على يمين حارس أصحاب الأرض النمساوي ألكسندر مانينغر.
وبعد الهدف نجح أصحاب الأرض في الحفاظ على تقدمهم ليعتلوا صدارة المجموعة الثامنة برصيد سبع نقاط وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد.
وفي المجموعة الخامسة حقق مانشستر يونايتد فوزا سهلا على ضيفه سيلتك الإسكتلندي بثلاثية نظيفة، و بذلك حافظ حامل اللقب على سجله الخالي من الهزائم في 16 مباراة على التوالي.
افتتح البلغاري ديميتار برباتوف التسجيل أصحاب الأرض في الدقيقة 30 ، وفي الشوط الثاني, أضاف برباتوف الهدف الثاني في الدقيقة 51 بمتابعة لتسديدة البرتغالي كريستيانو رونالدو التي صدها الحارس
وبعد الهدف دانت السيطرة الميدانية الكاملة للاعبي مانشستر ونزل الأرجنتيني كارلوس تيفيز بدلا لبرباتوف، وشكلت الهجمات التي قادها تيفيز ورونالدو خطورة حقيقة وفي الدقيقة 76 أضاف واين روني الهدف الثالث مستغلال تمريرة تيفيز.
الشاب ثيو والكوت يواصل تألقه مع أرسنال

وبذلك يعتلي مانشستر صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف عن فياريال الإسبابني الذي فاز على ضيفه ألبورج الدنماركي بستة أهداف مقلابل ثلاثة. فوز أرسنال
كما حقق أرسنال فوزا كبيرا خارج قواعد بخمسة أهداف مقابل هدفين لمضيفه فنر بخشة التركي في إطار مباريات المجموعة السابعة.
افتتح التوجولي ايمانويل اديبايور التسجيل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة من الإسباني فرانسيسك فابريغاس، وبعد الهدف بدقيقة عاد فابريغاس وأهدى ثيو والكوت تمريرة أحرز منها الهدف الثاني.
وقلص أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 19 بعد أن اصطدمت الكرة بمدافع الأرسنال الفرنسي سيلفستر وتسكن شباك الحارس الإسباني مانويل المونيا.
ولكن الفرنسي أبو ديابي سجل الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 22، وفي بداية الشوط الثاني أصاف الكاميروني الكسندر سونغ الهدف الرابع بمتابعة لتسديدة فابريغاس في الدقيقة 49.
ونجح أصحاي الأرض غيزا في تقليص الفارق قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة ، وفي الدقيقة الأخيرة أضاف أرون رامسي الهدف الثالث لأرسنال بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.
وعزز أرسنال صدارته للمجموعة بسبع نقاط, متقدما بفارق نقطتين عن دينامو كييف الأوكراني الذي فاز على مضيفه بورتو البرتغالي بهدف.
كما عزز بارين ميونيخ الألماين صدارته للمجموعة السادسة بالفوز على فيرونتينا الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
فوز يوفينتوس و مانشستر وأرسنال في دوري أوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: