افلام العاب برامج صور كل جديد
 
البوابة**الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
www.at7ob.comمنتدي كل عاشقwww.7oblin.comوقع تصغير الروابطwww.pro7ob.comموقع استضافه وتصاميم

شاطر | 
 

 شوستر: هزيمتنا من يوفنتوس لم تكن مفاجأة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAA
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 32
العمل/الترفيه : العاب
موقع مومر :
اعلام الدول :
المزاج :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا ومرحبا بك وياريت اشوف اشتركتم وردودكم وشكرا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

رقم العضوية
رقم العضوية رقم العضوية: 20

مُساهمةموضوع: شوستر: هزيمتنا من يوفنتوس لم تكن مفاجأة   22/10/2008, 2:10 pm

قال بيرند شوستر المدير الفني لريال مدريد الإسباني إن على فريقه الفوز في مباراة الإياب أمام يوفنتوس بعد الهزيمة في مباراة الذهاب مساء الثلاثاء ضمن جولات المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا والتي وصفها بأنها "لم تكن مفاجأة".

وسقط النادي الملكي للمركز الثاني في مجموعته بعد الهزيمة بنتيجة 2-1 أمام غريمه الإيطالي الذي تصدر المجموعة.

ونقل الموقع الرسمي للنادي المدريدي عن المدرب الألماني "المفاجأة لم تكن في الخسارة ولكن في الطريقة التي بدأنا بها اللقاء، فمؤخرا نفتتح المباريات بتركيز عال، ما افتقدناه أمام يوفنتوس".

وقاد شوستر فريقه لفوز على أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من الليجا بهدفين لهدف أولهم كان بقدم الهولندي رود فان نيستلوري في الدقيقة الأولى.

لكن أليساندرو ديل بييرو أذاقه من الكأس نفسها بافتتاحه التهديف في الدقيقة الخامسة، وبدأ زميله البرازيلي أماوري الشوط الثاني بالمفاجأة ذاتها بهدف في الدقيقة 49 قبل تسجيل نيستلروي هدف ريال في الدقيقة 60.

وأضاف شوستر "لم نبدأ كل شوط كما أردنا وهو ما كلفنا الكثير ولكننا اكتشفنا مدى صعوبة مواجهة فرق مثل يوفنتوس".

ظاهرة أخرى أوضح شوستر أنها لم تباغته وهو أداء أصحاب الأرض، موضحا "يوفنتوس هم يوفنتوس، دائما ما يكونوا عدوانيين عندما يلعبون أمام ريال مدريد .. لذا علينا أن نعادلهم قوة".

وأكد الألماني أن على فريقه تحقيق الفوز في مباراته المقبلة أمام يوفنتوس، متما "علينا الفوز لننهي الدور على رأس المجموعة، فأنا لا أفكر في نتائج الآخرين فنحن نملك مصيرنا بأيدينا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1reham.yoo7.com
 
شوستر: هزيمتنا من يوفنتوس لم تكن مفاجأة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
REHAM :: قسم عام :: رياضة x رياضة :: نادى ريال مدريد-
انتقل الى: